يوم الفتيات.. 4 أحجار كريمة تساعدك فى التخلص من الكسل وتخليكى نشيطة

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 04:00 م
يوم الفتيات.. 4 أحجار كريمة تساعدك فى التخلص من الكسل وتخليكى نشيطة أحجار كريمة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الكثيرات من الفتيات على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، لكنها تعانى فى بعض الأحيان من الكسل والخمول، ولأن الأحجار الكريمة مرتبطة بالطاقة والشفاء الروحى والمعنوى بالرغم من أن العلاج بالطاقة من الموضوعات المعروفة مسبقًا، لذا نستعرض خلال السطور التالية بمناسبة اليوم العالمى للفتاة أو اليوم العالمى للفتيات، أبرز الأحجار الكريمة التي تساعد الفتاة في التخلص من الكسل والنوم المتكرر، وفقًا لما جاء في مجلة vogue.

 

أحجار كريمة تساعد في التخلص من الكسل :

حجر الكوارتز الذهبي:

حجر الكوارتز هو حجر على شكل قلب يمكن ارتداؤه كحلى أو حمله فى الجيب، يعمل على تحفيز الدورة الدموية ويضفى طاقة إيجابية ويساعد فى التخلص من الشعور بالكسل.

حجر  الذهبي
حجر  الكوارتز الذهبي

 

حجر سترين

يرتبط بـ زيادة الطاقة والحيوية، يساعد في التغلب على الاكتئاب ويعطي القوة الشخصية التي تمنح صاحبتها النشاط والحيوية في فعل العديد من الأشياء بسهولة ومرونة.

حجر السترين
حجر السترين

 

حجر العقيق الأحمر

يحفز الدورة الدموية ويضفي حيوية ونشاط وطاقة إيجابية تساعده فى التخلص من الشعور بالملل والكسل الذى يتسبب فى الرغبة فى النوم لساعات طويلة أو بأوقات متكررة.

حجر العقيق الأحمر
حجر العقيق الأحمر

 

حجر البيريت

البيريت هو أحد البلورات المفضلة لدى الكثير من المشاهير، ويقال إن هذه البلورة اللامعة تساعد فى التشجيع والحماية والوفرة والمساعدة على التركيز أيضًا الحماية القوية من الهجمات الروحانية التى تتسبب فى الكسل.

حجر البيريت الفضي
حجر البيريت الفضي
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة