كواليس جلسة شيكابالا مع جوميز في الزمالك قبل السوبر المصرى

السبت، 12 أكتوبر 2024 12:05 م
كواليس جلسة شيكابالا مع جوميز في الزمالك قبل السوبر المصرى شيكابالا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم، السبت، على ملعب النادي استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وشهدت الجلسة حديثا مطولا بين المدير الفني وقائد الفريق حول أهمية المرحلة المقبلة، ودور الجميع في الاستعداد بالشكل الأمثل والمطلوب قبل انطلاق منافسات بطولة السوبر المصري.

كما خاض محمد صبحي ومحمود الشناوي ومحمد عبد الفتاح ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة في بداية مران اليوم، وشهدت التركيز من لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى على التعامل مع الكرات العرضية من وضع الثبات والحركة، بجانب شرح بعض المواقف الفنية الخاصة بسرعة  رد الفعل.
 
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بطولة السوبر الرباعى المصري بعد الحصول على الكارت الذهبى، بينما يشارك بيراميدز فى البطولة بعد التتويج بكأس مصر، بينما يلتقى الأهلى بطل الدورى مع سيراميكا بطل كأس الرابطة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز فى نصف نهائى كأس السوبر المصرى بتنظيم مشترك بين مجلس أبوظبى والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتى والمصرى لكرة القدم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة