كولر يرفض إجراء تغييرات في حراسة مرمى بالأهلي بالسوبر المصري

السبت، 12 أكتوبر 2024 09:30 ص
كولر يرفض إجراء تغييرات في حراسة مرمى بالأهلي بالسوبر المصري كولر
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، إجراء تغييرات في مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة التي يخوض فيها الفريق إرتباطات قوية محلياً وأفريقياً وعالمياً يأتي في مقدمتها السوبر المصري بالإمارات.

وتمسك المدرب السويسري بمواصلة الدفع بالحارس الأساسي محمد الشناوي في مباريات الفريق المقبلة رافضاً إقتراحات طرحها البعض في النادي والجهاز بمنح الفرصة للحارس الشاب مصطفى شوبير.

وأكد المدير الفني أن الشناوي سيواصل الدفاع عن عرين الأهلي الفترة المقبلة مؤكداً أن هذا لا يقلل من كفاءة وقدرات مصطفى شوبير الذي قدّم نفسه بشكل رائع للجمهور الموسم الماضي حينما دافع عن عرين الأهلي ببراعة وساهم في تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا حينما غاب محمد الشناوي للإصابة.

وتحدث المدير الفني مع جهازه المعاون في الأهلي خلال الفترة الأخيرة بشأن عدة أمور فنية خاصة بالفريق ، من ضمنها حراسة المرمى وأكد المدرب السويسري إنه مُعجب بالتنافس الشريف بين الحراس الثلاثة ، الشناوي وشوبير والحارس الصاعد حمزة علاء ، موضحاً أنه سيمنح الجميع الفرصة كاملة في الوقت المناسب.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا فى الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فى الأمارات بنصف نهائى بطولة كأس السوبر المحلى وسيلعب الفائز من الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز على لقب البطولة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة