الرئيس البرازيلي يطالب بعدم ضم المحترفين لمنتخب السيليساو

السبت، 12 أكتوبر 2024 01:17 م
الرئيس البرازيلي يطالب بعدم ضم المحترفين لمنتخب السيليساو منتخب البرازيل
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الرئيس البرازيلي لويز إيناسيو لولا دا سيلفا، بعدم ضم اللاعبين المحترفين في أوروبا إلى منتخب البرازيل في المستقبل، والاكتفاء باللاعبين الذين ينشطون في الدوري المحلي. 

وقال لولا خلال مقابلة إذاعية، بعد يوم من فوز المنتخب البرازيلي على نظيره التشيلي 2 - 1، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026: "أولئك الذين في الخارج ليسوا أفضل من الموجودين هنا، لاعبان من بوتافوجو في ريو دي جانيرو هما من سجلا هدفي الفوز".

وقال الرئيس البرازيلي إنه التقى مؤخرًا برئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، وأقترح إمكانية استدعاء فقط أولئك الذين يلعبون في البلاد، الأمر الذي من شأنه استبعاد لاعبي كرة القدم مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو. ميليتاو وإندريك من ريال مدريد، أو رافينيا من برشلونة.
 
وأضاف: "في هذه اللحظة لا يوجد جارينشا أو روماريو في الفرق الأجنبية، مجرد مجموعة من الشباب الذين لم يتألقوا حتى الآن". 
 
وتابع: "في البرازيل هناك لاعبون جيدون ويمتلكون نفس الجودة مثل اللاعبين الموجودين في الخارج، لذا أعطوا الفرص لأولئك الموجودين هنا".
 
ويحتل المنتخب البرازيلي، المركز الرابع بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 13 نقطة، بعد فوزه في 4 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في مباراة. 
 
ويستضيف منتخب البرازيل نظيره منتخب بيرو، فجر يوم الأربعاء المقبل، في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال. 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة