المخرج محمد دياب لكاستنج: اجتهاد الممثل في شغله مش كفاية! والعمل مع النجوم مش سهل

السبت، 12 أكتوبر 2024 12:25 ص
المخرج محمد دياب لكاستنج: اجتهاد الممثل في شغله مش كفاية! والعمل مع النجوم مش سهل محمد دياب
الأمير نصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج محمد دياب، إن "مهنة الفن بها خصائص مش موجودة فى مهن تانية، واجتهاد الممثل في شغله مش كفاية، وفى الآخر الرأى بيكون للجمهور، والنهاردة الممثل مجتهد وشاطر وموهوب وعمل كل اللى عليه، لكن فى الآخر الجمهور قال عليه دا ممثل مطفى".

وأضاف المخرج محمد دياب، خلال برنامج "كاستنج" المذاع على قناة دى إم سى، أنه على كل ممثل أن يكون جاهز ويقدم كل اللى عليه علشان التوفيق، واللى مش هيجهز نفسه مش هيكون نجم أو ناجح".

وأكد محمد دياب، أن العمل مع النجوم مش سهل، والعمل مع الشباب أسهل، مستعرضا لموقف حدث معه مع أحد الفنانين المشهورين وهو أن أحد النجوم العالميين بعدما قدمت مشهد له وتركنا اللوكيشن وصارحته بأن المشهد كان يتطلب تقديمه بشكل آخر شعر بانعدام ثقة وكأنى هديته".

مشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول عربية ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.

استطاع برنامج "كاستنج" لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصدر الترند خلال الفترة الماضية.

يعتمد برنامج "كاستنج" على معيار وحيد للاختيار وهو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، كما أنه لا يعتمد على الموهوبين من كل الدول العربية، كما أنه لا يعتمد على اللغة العربية فقط بل بإمكان المواهب أن يقدموا مشهدا بلغة مختلفة وهو ما حدث في أولى حلقات البرنامج، حيث قدمت موهبتين هما "سهيلة وسلمى" الذين قدموا مشهد تمثيلي بالألمانى والكورى في وقت واحد والتي ظهرا ببراعة كبيرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة