بعد شهر من وفاته.. الكشف عن أسباب رحيل فرانك فريتز

السبت، 12 أكتوبر 2024 09:00 م
بعد شهر من وفاته.. الكشف عن أسباب رحيل فرانك فريتز فرانك فريتز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عدة تقارير أجنبية اليوم، عن الأسباب الحقيقية وراء رحيل فرانك فريتز عن عمر 60 عاماً بعد أن رحل الشهر الماضي، ورجحت التقارير أن سبب الوفاة هو سكتة دماغية ناتجة عن مرض الأوعية الدموية الدماغية.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن وفاة فريتز الذي اشتهر بشكل كبير في برنامج American Pickers، جاء بسبب سكتة دماغية ناتجة عن مرض الأوعية الدموية الدماغية، مع مرض الانسداد الرئوي المزمن، مما ساهم أيضًا في وفاته، وفقًا لشهادة الوفاة التي حصل عليها موقع TMZ.

ويؤثر مرض الأوعية الدموية الدماغية على الأوعية الدموية في الدماغ والدورة الدموية الدماغية، بينما يحد من تدفق الدم من القلب إلى بقية الجسم.

وكان قد أعلن مايك وولف، المشارك في استضافة برنامج American Pickers مع فريتز لفترة طويلة، أنه توفي يوم الاثنين 30 سبتمبر، وشارك على انستجرام آنذاك بوست وكتب: "بقلب مكسور أشارككم جميعًا أن فرانك توفي الليلة الماضية".

وأضاف في البوست: "أعرف فرانك منذ أكثر من نصف حياتي، شخص حالم وحساس ومرح في نفس الوقت، كان فرانك يتمتع بنفس الطريقة التي كان يتمتع بها خارج الكاميرات، وكان لديه طريقة للوصول إلى قلوب الكثيرين بمجرد أن يكون على طبيعته".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة