بعد فشل صفقة إيجاريا.. تعرف على رد فعل جوميز من قرار الزمالك

السبت، 12 أكتوبر 2024 01:40 م
بعد فشل صفقة إيجاريا.. تعرف على رد فعل جوميز من قرار الزمالك جوميز وأوفى إيجاريا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مسئولو نادى الزمالك جلسة مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بعد فشل صفقة اللاعب الإنجليزي ذى الأصول النيجيرية أوفى إيجاريا ومغادرته القاهرة بالأمس الجمعة، لرفضه استكمال الاختبارات الفنية في القلعة البيضاء قبل التوقيع على العقود.

وأبلغ مسئولو نادى الزمالك جوزيه جوميز باحترام وجهة نظره الفنية ورغبته في التعاقد مع أوفى إيجاريا، خاصة أنه مؤمن بمستوى اللاعب، وهو صاحب القرار في استقدامه إلى القاهرة، ولكن أكدوا له في ذات الوقت أنهم من حقهم كمجلس إدارة التأكد من جاهزية اللاعب الفنية والاطمئنان على مستواه قبل توقيع العقود بشكل رسمي.

وشرح مسئولو نادى الزمالك وجهة نظرهم لجوميز بأن اللاعب لم يمارس كرة القدم منذ نوفمبر 2022 وهذا أمر غريب بالنسبة لهم، كما أوضحوا له أن الزمالك تعرض لأزمات كثيرة مع اللاعبين الأجانب خلال الفترة الماضية ولا يريدون تكرار هذه الأمور مجدداً.

وأكد جوميز خلال جلسته مع مسئولي نادى الزمالك اقتناعه بوجهة نظر الإدارة، وأوضح لهم أن اتخاذ قرار التعاقد مع اللاعب حق أصيل لهم، خاصة أن ملف الصفقات متفق عليه بالاشتراك بين الإدارة والجهاز الفني.

في سياق متصل؟، أصدر نادى الزمالك بياناً رسمياً أمس الجمعة كشف فيه تفاصيل فشل صفقة اللاعب الإنجليزى ذى الأصول النيجيرية أوفى إيجاريا والذى كان تحت الاختبار في القلعة البيضاء.

وجاء نص البيان كالتالى:

يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا على الفترة التي قضاها مع الفريق، ويؤكد مسؤولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب.

ويشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد، ويؤكد مسؤولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة".

وأراد نادي الزمالك الحفاظ على حقوقه و متابعة اللاعب بدنياً و فنياً خلال فترة اختبار لمدة 10 أيام، في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر له.

ورفض أوفى إيجاريا اللاعب الإنجليزى ذو الأصول النيجيرية الاختبار فى الزمالك وغادر القاهرة منذ قليل للعودة إلى بلاده.

وظهر أوفى إيجاريا بمستوى ضعيف خلال مشاركته مع الفريق الأبيض فى ودية بتروجت التى انتهت بفوز الفريق البترولى بنتيجة 2 – 1.

ولم يقدم إيجاريا المستوى المطلوب خلال الـ45 دقيقة التى شارك فيها مع الزمالك، حيث لم ينجح إلا فى شن هجمة واحدة على مرمى بتروجت، كما انتقد مسئولو الزمالك المستوى البدنى للاعب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة