تقارير: مبابي يتفق مع منتخب فرنسا على لعب المباريات المهمة فقط

السبت، 12 أكتوبر 2024 06:26 م
تقارير: مبابي يتفق مع منتخب فرنسا على لعب المباريات المهمة فقط مبابي قائد فرنسا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن غياب نجم ريال مدريد كيليان مبابي عن منتخب فرنسا خلال التوقف الدولي في أكتوبر الجاري، يرجع إلى اتفاق بين اللاعب ومنتخب الديوك.

وأثار غياب مبابي الكثير من الجدل بعدما غاب عن القائمة بحجة الإصابة، إلا أنه خاض مباراتين فيما بعد أمام ليل الفرنسي وفياريال الإسباني.

وبحسب موقع "فوت ميركاتو"، فإن غياب مبابي عن منتخب فرنسا لم يكن من قبيل الصدفة، فقد سبق أن أخبر مهاجم ريال مدريد المسؤولين عن المنتخب الفرنسي خلال التوقف الدولي السابق، أنه لن يحضر مباريات شهر أكتوبر الجاري.

ليس هذا فحسب، بل أخبر مبابي مدربه ديديه ديشامب أن فكرته تقتصر على خوض المباريات المهمة فقط مع المنتخب الفرنسي، والسبب في هذا القرار هو تقليل مخاطر الإصابة.

ويرغب كيليان مبابي في خوض المباريات الهامة مع ريال مدريد من أجل تحقيق حلم الفوز بالكرة الذهبية، ومن ثم، يريد المهاجم تجنب عدد كبير من المباريات والراحة أثناء فترات لعب المنتخبات.

وشهدت قائمة فرنسا على إستبعاد كيليان مبابي نجم ريال مدريد، بالإتفاق مع اللاعب وإدارة الملكي لعدم إستقرار حالته البدنية على المستوى الطبي رغم مشاركته مع المرينجي في الخسارة ضد ليل بـ دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلي زميله فيرلاند ميندي.

وتوج النجم الفرنسي كيليان مبابى، لاعب ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب فى صفوف الفريق الملكى عن شهر سبتمبر الماضى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة