حسام حسن يضع اللمسات النهائية على رحلة المنتخب إلى موريتانيا.. إراحة محمد صلاح من مواجهة الثلاثاء.. طبيب المنتخب يؤكد جاهزية عبد المنعم بعد إصابة الأمامية.. ومران استشفائي للأساسيين بعد ثنائية استاد القاهرة

السبت، 12 أكتوبر 2024 03:44 م
حسام حسن يضع اللمسات النهائية على رحلة المنتخب إلى موريتانيا.. إراحة محمد صلاح من مواجهة الثلاثاء.. طبيب المنتخب يؤكد جاهزية عبد المنعم بعد إصابة الأمامية.. ومران استشفائي للأساسيين بعد ثنائية استاد القاهرة منتخب مصر
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصل منتخب مصر عن السفر إلى موريتانيا غداً، الأحد، لمواجهة منتخبها الثلاثاء المقبل فى الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة (المغرب 2025)، ويضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن اللمسات النهائية على ترتيبات رحلة موريتانيا.

جلسة خاصة مع محمد صلاح 

وعقد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن جلسة مع محمد صلاح  قائد الفراعنة، تم خلالها الاتفاق على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة، المقرر لها 15 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 .

ويخوض منتخب مصر مرانه اليوم في الرابعة عصرا باستاد القاهرة، وسيخضع اللاعبون الاساسيون لجلسات استشفاء عقب مواجهة موريتانيا أمس في الجولة الثالثة من التصفيات، والتي فاز فيها منتخبنا بثنائية نظيفة حملت توقيع محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

 

جاهزية محمد عبد المنعم

في الوقت نفسه، أكد الجهاز الطبي جاهزية محمد عبد المنعم مدافع الفريق لرحلة موريتانيا غداً بعد تعرضه لإصابة عضلية في مباراة الأمس، وكشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أن إصابة محمد عبد المنعم عبارة عن كدمة بالعضلة الأمامية، موضحاً أن اللاعب جاهز لمباراة موريتانيا الثانية.

وبات منتخب مصر هو المنتخب العربي الوحيد صاحب الكلين شيت فى أول 3 جولات من تصفيات أمم أفريقيا، حيث استقبلت كل المنتخبات العربية هدفا على الأقل في التصفيات، وكان آخرها المنتخب التونسي الذى تلقى الهزيمة أمام جزر القمر.

فوز مهم للمنتخب

وحقق المنتخب الوطني فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

بهذه النتيجة عزز المنتخب الوطني صدارة مجموعته بـ التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة