طوارئ فى الأهلى والزمالك استعدادا للسوبر المصرى.. "النشرة الرياضية"

السبت، 12 أكتوبر 2024 02:33 م
طوارئ فى الأهلى والزمالك استعدادا للسوبر المصرى.. "النشرة الرياضية" ندى مجاهد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية عن بطولة السوبر المصرى التى تقام فى الإمارات خلال الفترة المقبلة، ويشارك فيها الأهلى والزمالك وكذلك بيراميدز وسيراميكا والمحدد لها الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجارى بالإمارات، حيث يلتقى الأهلى مع سيراميكا والزمالك مع بيراميدز فى نصف النهائى .

ويستغل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي هذه الفترة فى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة أمام الزمالك، بعدما شهدت مباراة الديربي لأخيرة غياب التركيز عن اللاعبين وعدم الالتزام بتعليمات المدير الفني وظهور حالة من الاستهتار والتراخي على عدد كبير من اللاعبين.

ويرغب كولر في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه قبل مباراة السوبر المصري التي يستهلها بمواجهة سيراميكا يوم 20 أكتوبر الجاري.

يرفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، إجراء تغييرات في مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة التي يخوض فيها الفريق إرتباطات قوية محلياً وأفريقياً وعالمياً يأتي في مقدمتها السوبر المصري بالإمارات.

وتمسك المدرب السويسري بمواصلة الدفع بالحارس الأساسي محمد الشناوي في مباريات الفريق المقبلة رافضاً إقتراحات طرحها البعض في النادي والجهاز بمنح الفرصة للحارس الشاب مصطفى شوبير.

ورصد مسئولو نادى الزمالك مكافآت خاصة للاعبى الفريق الأول حال التتويج ببطولة السوبر المصري الرباعى المقرر إقامته فى الإمارات فى الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر بمشاركة الأهلى، بيراميدز وسيراميكا.

وحذر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك اللاعبين من التركيز مع وسائل التواصل الاجتماعى "السوشيال ميديا" حتى لا تشتت انتبهاهم قبل خوض بطولة السوبر المصري المهمة فى الإمارات.

كما طالب المدير الفنى للزمالك اللاعبين بعدم الالتفات للتصريحات الاستفزازية  قبل لقاء السوبر،مشدداً عليهم بالتركيز فى الملعب فقط،مثلما حدث فى خطة السوبر الأفريقى الذى توج به الفريق الأبيض على حساب الأهلى فى السعودية.

لم يحسم الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز موقف أحمد فتوح ظهير ايسر الفريق، من السفر مع البعثة إلى الإمارات للمشاركة فى كأس السوبر المصرى.

ومازال الغموض يحوم حول موقف فتوح من السفر مع الزمالك إلى الإمارات، خاصة وأن اللاعب لديه جلسة فى المحكمة يوم 22 أكتوبر الجارى، على ذمة القضية الخاصة به، وإن كان هناك مصدر قانونى أكد على جواز سفر فتوح خارج البلاد ما لم يصدر ضده أمر يمنعه من السفر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة