لوبوف يمنح "سيدات" الأهلي راحة 48 ساعة بعد الفوز على دجلة

السبت، 12 أكتوبر 2024 12:57 م
لوبوف يمنح "سيدات" الأهلي راحة 48 ساعة بعد الفوز على دجلة فريق سيدات الكرة النسائية بالأهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الجهاز الفني لفريق الكرة النسائية بالنادي الأهلي اللاعبات راحة لمدة 48 ساعة عقب الفوز على وادي دجلة أمس، الجمعة، في الجولة الثانية من دوري الكرة النسائية الذي يُقام هذا الموسم للمرة الأولى فى تاريخ الكرة المصرية النسائية.

ويبدأ الأهلي بعد غد، الاثنين، الاستعداد لمباراة مودرن سبورت المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من دوري كرة القدم للسيدات.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم سيدات بالنادي الأهلي أمس على وادي دجلة بهدف نظيف، وسجلت الهدف اللاعبة حبيبة عصام في الدقيقة 95 من أحداث المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي بالقاهرة الجديدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بعدما فاز في المباراة الأولى على حساب الزمالك في افتتاح منافسات المسابقة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي اقيمت على ملعب الزمالك بميت عقبة وشهدت تألقا كبيرا للمحترفة النيجيرية تشارتي روبن، والتي سجلت هدفي الأهلي.

ويضم الجهاز الفني لفريق سيدات الأهلي كلا من ديميتري لوبوف مديرًا فنيًا، وحكيمة بوستة مدربًا عامًا، وتامر الدسوقي مدربًا للحراس، وحنان الزيني المدير الإداري، ويارا صفوت وإنجي شعلان إداريان، وروض حسين طبيب الفريق، ومكسيم التنهوفن مدرب اللياقة البدنية.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة