لويس دياز مهدد بالغياب عن تشكيلة ليفربول ضد تشيلسى لهذا السبب

السبت، 12 أكتوبر 2024 08:53 م
لويس دياز مهدد بالغياب عن تشكيلة ليفربول ضد تشيلسى لهذا السبب لويس دياز
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت تقارير صحفية بريطانية إن نجم منتخب كولومبيا لويس دياز بات مهددًا بالغياب عن التشكيل الأساسي لمباراة تشيلسي، المقرر إقامتها الأحد القادم على ملعب أنفيلد، نتيجة عودته المتأخرة من بلاده بسبب مشاركته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ووفقًا لصحيفة "ليفربول إيكو" فإن لويس دياز سيعود الى مدينة ليفربول مساء الأربعاء بعد 24 ساعة من مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد تشيلى التي ستقام يوم الثلاثاء القادم في التصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأوضح التقرير أن إدارة ليفربول ستمنح اللاعب يوم راحة قبل العودة الى التدريبات الجماعية مع الريدز ما يعني أنه سيشارك يوم الخميس ما يجعله قد يغيب عن التشكيل الأساسي للفريق أمام تشيلسي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

أحكم نادي ليفربول قبضته على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء منافسات الجولة السابعة بمباراة برايتون ضد توتنهام التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-2، والتي أقيمت مساء الأحد على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الموسم الحالي من بطولة "بريميرليج".

وتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 2.

بينما تواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 8.

وحل فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 6.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة