مصطفى كوكشا: عملنا ورشة خاصة لتعليم متسابقى "كاستنج" مشاهد الأكشن

السبت، 12 أكتوبر 2024 12:36 ص
مصطفى كوكشا: عملنا ورشة خاصة لتعليم متسابقى "كاستنج" مشاهد الأكشن مصطفى كوكشا
الأمير نصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث مصطفى كوكشا، مدرب معارك الأكشن، عن بداية تعلم متسابقى برنامج "كاستنج" مشاهد الأكشن، قائلا:" بدأت مع المتسابقين خلال ورشة كيفية تلقى الضرب على الوجه، ورد الفعل بتاع الضربة، وكيفية الضرب".

وأضاف مصطفى كوكشا، خلال برنامج "كاستنج" المذاع على قناة دى إم سى، حاولت أعرفهم احنا بنعمل إيه فى مشاهد الأكشن، وخدع الضرب، وقسمت الفريق بتاعى على مجموعات مع المتسابقين، بحيث كل 5 أفراد معاهم المدرب الخاص بهم".

اوضح مصطفى كوكشا، كل مدرب فى مكانه بيعلم المتسابقين كل اللى اتكلمنا عنه فى بداية الحلقة، واللى اتفقنا عليها، وكنت براجع على كل جروب، ومشيت معاهم بالترتيب إزاى يتم ضربى علشان أحس بالفرق بتاع الضربة، وبعدها نضرب، ومشينا وحدة وحدة معاهم".

مشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول عربية ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.

استطاع برنامج "كاستنج" لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصدر الترند خلال الفترة الماضية.

يعتمد برنامج "كاستنج" على معيار وحيد للاختيار وهو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، كما أنه لا يعتمد على الموهوبين من كل الدول العربية، كما أنه لا يعتمد على اللغة العربية فقط بل بإمكان المواهب أن يقدموا مشهدا بلغة مختلفة وهو ما حدث في أولى حلقات البرنامج، حيث قدمت موهبتين هما "سهيلة وسلمى" الذين قدموا مشهد تمثيلي بالألمانى والكورى في وقت واحد والتي ظهرا ببراعة كبيرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة