مصطفى كوكشا يدرب متسابقى "كاستنج" على تعليم مشاهد الضرب بالأسلحة.. فيديو

السبت، 12 أكتوبر 2024 12:25 ص
مصطفى كوكشا يدرب متسابقى "كاستنج" على تعليم مشاهد الضرب بالأسلحة.. فيديو مصطفى كوكشا
الأمير نصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول مصطفى كوكشا، مدرب معارك الأكشن، خلال برنامج "كساتنج" تعليم المتسابقين مشاهد الضرب بالأسلحة، وكيفية الإمساك بالسلاح.

وقال مصطفى كوكشا، خلال برنامج "كاستنج" المذاع على قناة دى إم سى، إنه أثناء التصوير نستخدم أسلحة خشب أو مسدسات صوت، لكنها خطر ويجب عدم التهاون بها، وعلينا الإمساك بالسلام والأصبح فى خارج السلاح حتى لا يتم الضغط على الزناد، أو جعل السلام ينظر للأعلى، والتنشين على الشخص بشكل غير مباشر تأمينا له".

وأكد كوكشا، انه يجب عدم اللعب فى السلاح اثناء حمله، حتى لا يتم إصابة أحد، وخلال الحلقة قسم المتسابقين لفرق الأولى تحمل أسلحة والثانية تتعلم كيفية السقوط على الأرض".

مشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول عربية ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.

استطاع برنامج "كاستنج" لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصدر الترند خلال الفترة الماضية.

يعتمد برنامج "كاستنج" على معيار وحيد للاختيار وهو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، كما أنه لا يعتمد على الموهوبين من كل الدول العربية، كما أنه لا يعتمد على اللغة العربية فقط بل بإمكان المواهب أن يقدموا مشهدا بلغة مختلفة وهو ما حدث في أولى حلقات البرنامج، حيث قدمت موهبتين هما "سهيلة وسلمى" الذين قدموا مشهد تمثيلي بالألمانى والكورى في وقت واحد والتي ظهرا ببراعة كبيرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة