أبرز المرشحين لخلافة تين هاج فى مانشستر يونايتد

الأحد، 13 أكتوبر 2024 03:39 م
أبرز المرشحين لخلافة تين هاج فى مانشستر يونايتد تين هاج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى العديد من المرشحين المحتملين لخلافة المدرب الهولندى الحالى إريك تين هاج، حال إقالته من منصبه فى الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إدين تيرزيتش، المدير الفنى لفريق بوروسيا دورتموند الألمانى، هو الاسم المفاجئ فى قائمة مانشستر يونايتد المختصرة لخلافة إريك تين هاج.

وقاد تيرزيتش فريق بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يستقيل بشكل مفاجئ.

وأضافت الصحيفة، أن مدرب دورتموند السابق لديه العديد من المعجبين فى أولد ترافورد من أجل تولى مهمة قيادة مان يونايتد فى الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد يقوم حاليًا بمراجعة موقف تين هاج، ويفكر فى بعض المدربين الآخرين، مثل جراهام بوتر وجاريث ساوثجيت، في حين كان توماس توخيل مدرب تشيلسي السابق وبايرن ميونيخ السابق على رادر الفريق الإنجليزى.

وأوضحت أن خيار تصعيد أسطورة النادي والمدرب الحالي رود فان نيستلروي وارد أيضا، كما لفت كيران ماكينا مدرب إيبسويتش تاون، وتوماس فرانك مدرب بيز، انتباه مسؤولي مانشستر يونايتد.

واستكملت الصحيفة، أنه تم ذكر أيضا أسماء العديد من المدربين المحتملين الآخرين ومنهم سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان وروبن أموريم مدرب سبورتينج لشبونة أيضًا.

ويعاني تين هاج من ضغوط كبيرة بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الحالي، خاصة على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الرابع عشر بالمسابقة برصيد 8 نقاط بعد مرور 7 جولات. 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة