فنلندا ضد إنجلترا.. كين يفشل فى فض الشراكة مع حسام حسن

الأحد، 13 أكتوبر 2024 11:25 م
فنلندا ضد إنجلترا.. كين يفشل فى فض الشراكة مع حسام حسن هاري كين
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجأ الدولي الإنجليزي هاري كين قائد منتخب إنجلترا الاحتفال بتجاوز عدد أهداف العميد حسام حسن المدير الفني للفراعنة، بعدما فشل في التهديف أمام فنلندا في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 على الملعب "الأولمبي استاديون هيليسنكي"، مساء الأحد في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

فنلندا ضد إنجلترا

أحرز جاك جريليش هدف التقدم لصالح منتخب "الأسود الثلاثة" فى الدقيقة 18، ثم أضاف ترينت ألكسندر أرنولد الهدف الثانى فى الدقيقة 74، قبل أن يختتم ديكلان رايس الثلاثية فى الدقيقة 84 من زمن المباراة.

ويتواجد هاري كين في المركز الثاني والعشرين في قائمة الهدافين الدوليين بـ68 هدفًا، متساويًا مع 3 نجوم، هم: كارلوس رويز من جواتيمالا، والمصري حسام حسن والأيرلندي روبي كين.

ويحتاج هاري كين لهدف واحد حتى يتخطى الثلاثي المعتزل، كما كان سيؤهله لتقاسم المركز الحادي والعشرين مع أسطورة معتزلة أخرى هو الأوروجواياني لويس سواريز.

ومن المنتظر أن يحصل البالغ من العمر 31 عامًا على فرصة أخيرة في 2024، عندما يلتقي المنتخب الإنجليزي في نوفمبر المقبل كلًا من اليونان وأيرلندا، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة الهدافين الدوليين في تاريخ كرة القدم بـ133 هدفًا مع منتخب البرتغال.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة