كيف تستعد الأندية الأربعة لمباراة السوبر فى غياب الدوليين؟.. الأهلي يهزم الحدود بثلاثية.. الزمالك يخسر من بتروجت فى أول اختبار للصفقة الإنجليزية.. بيراميدز يدك فريقا تركيا بـ18 هدفاً.. وسيراميكا يتسلح بـ17 صفقة

الأحد، 13 أكتوبر 2024 11:00 ص
كيف تستعد الأندية الأربعة لمباراة السوبر فى غياب الدوليين؟.. الأهلي يهزم الحدود بثلاثية.. الزمالك يخسر من بتروجت فى أول اختبار للصفقة الإنجليزية.. بيراميدز يدك فريقا تركيا بـ18 هدفاً.. وسيراميكا يتسلح بـ17 صفقة الاهلي وسيراميكا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على موعد جديد من المتعة والإثارة تترقب جماهير الكرة المصرية انطلاق منافسات كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة الأربعة الكبار، الأهلي بطل الدوري عن الموسم الماضي، بيراميدز بطل الكأس، سيراميكا بطل كأس الرابطة، والزمالك الحائز على الكارت الذهبي من رابطة الأندية.

وتواصل الفرق الأربعة استعداداتها للبطولة المرتقبة على أمل التتويج بلقب جديد، يكون حافزاً قوياً للاعبيها قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-2025، بعد موسم قوي ومنافسة مشتعلة بين الأندية خلال الموسم الماضي، وتفتقد الأندية الأربعة لاعبيها الدوليين خلال الفترة الحالية، سواء محليين أو أجانب، بسبب مشاركتهم مع منتخباتهم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

الأهلي يهزم الحدود بثلاثية

حقق فريق الأهلي انتصارًا وديًا أمام نظيره فريق حرس الحدود بثلاثية نظيفة في إطار استعدادات المارد الأحمر للمشاركة في كأس السوبر المصري للأبطال بالإمارات، حيث واجه الأهلي نظيره حرس الحدود وديًا على ملعب مختار التتش في الجزيرة، الجمعة الماضى، تحت أنظار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وشهد تشكيل الأهلي الذي شارك أمام حرس الحدود، تواجد الثلاث صفقات جديدة، المغربي أشرف داري ويوسف أيمن في خط الدفاع، بالإضافة إلى عمر الساعي في خط الوسط، وسجل الأهداف: محمد مجدي أفشة، سمير محمد وحسين الشحات.

الزمالك يخسر من بتروجت

تلقى فريق الزمالك خسارة من منافسه بتروجت بنتيجة (2-1)، في مباراة ودية أقيمت على ملعب "بترو سبورت" في إطار استعدادات للموسم الجديد (2024-2025) وكأس السوبر المصري، وشهدت المباراة مشاركة الجناح الإنجليزي أوفي إيجاريا بصورة أساسية بعد تواجد اللاعب في القاهرة من أجل الخضوع للكشف الطبي والفني قبل التوقيع الرسمي معه.

بيراميدز يدك فريق تركي بـ18 هدفاً

حقق فريق نادي بيراميدز الفوز على نادي ينيل أنطاليا التركي بنتيجة (18-0) في اللقاء الودي المقام بمعسكر تركيا على ملعب جامعة ماكو بمدينة بوردور التركية، وسجل أهداف بيراميدز في الشوط الأول، صديق إيجولا "4 أهداف"، ومروان حمدي "4 أهداف"، ومحمد رضا بوبو "هدفان"، وعبد الرحمن مجدي "هدف" ورمضان صبحي "هدف"، فيما أضاع كريم حافظ ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، سجل الأهداف، دودو الجباس "هدفان"، ويوسف أسامة نبيه "هدفان"، أحمد عاطف قطة "هدف"، يوسف أوباما "هدف".

سيراميكا يتسلّح بـ17 صفقة

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، تعاقده مع 17 لاعبًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، والمقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، وتمكن مسؤولو سيراميكا كليوباترا من ضم رباعي بيراميدز: فخري لاكاي - إسلام عيسي - محمود زلاكة - عبد الله مجدي، بالإضافة إلى ثلاثي الأهلي: أحمد أشرف - أحمد عابدين - ويوسف سيد عبد الحفيظ، وثلاثي ديروط: يوسف عفيفي - محمود الزيتى - ومحمد عصام.

ونجح سيراميكا أيضًا في التعاقد مع محمد صادق قادمًا من صفوف مودرن سبورت، وأيمن موكا قادما من نادي الجونة، بالإضافة إلى محمد أبو العمايم من إنبي، والمهاجم الغاني عمر عبد الرؤوف، والجناح الأوغندي عباس كيوني، فضلًا عن استعادة اللاعب عمرو قلاوة بعد انتهاء إعارته مع سموحة، وتجديد إعارة الجزائري أحمد قندوسي من الأهلي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة