مخاوف من غيابه عن الكلاسيكو والبايرن.. برشلونة فى أزمة بعد إصابة لامين يامال

الأحد، 13 أكتوبر 2024 11:11 ص
مخاوف من غيابه عن الكلاسيكو والبايرن.. برشلونة فى أزمة بعد إصابة لامين يامال لامين يامال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفنى لنادى برشلونة الإسباني بقيادة هانز فليك لديه حالة من القلق الشديد بعد تلقيه نبأ إصابة لامين يامال خلال مشاركته فى مباراة منتخب بلاده أمام الدنمارك، فى المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وانتهت بفوز اللاروخا 1-0.

وغادر لامين يامال ملعب مباراة الدنمارك وهو يعرج، ما أثار الشكوك حول موقفه، خاصة بعدما تعرض للعديد من التدخلات العنيفة خلال اللقاء.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن برشلونة سيواجه أزمة كبرى بعد فترة التوقف الدولية، حيث إنه سوف يلعب مباراتين في الدوري الإسباني أمام إشبيلية وريال مدريد، ومباراة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

وشددت الصحيفة على أن لامين يامال سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل التأكد من سلامته، وحجم الإصابة التي يعاني منها برفقة المنتخب الإسباني.

ويفتقد نادي برشلونة الإسباني لخدمات لاعبه الدولي فيران توريس لعدة مباريات، بعد إصابته خلال الفوز الأخير لفريقه على ديبورتيفو ألافيس 3-0 في الدوري الاسباني.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 24 نقطة، فيما يأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الثانى عشر برصيد 10 نقاط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة