"ميرور" تُعلق على عودة محمد صلاح المبكرة إلى ليفربول قبل قمة تشيلسي

الأحد، 13 أكتوبر 2024 12:51 م
"ميرور" تُعلق على عودة محمد صلاح المبكرة إلى ليفربول قبل قمة تشيلسي محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، الأحد، عن آخر استعدادات ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح لمواجهة تشيلسي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2024-25.

ويستقبل ليفربول غريمه تشيلسي الأحد المقبل على ملعب آنفيلد فى قمة مباريات الجولة الثامنة من منافسات البريميرليج.

وأكدت صحيفة ميرور البريطانية، أن المدرب الهولندي آرني سلوت سيعتمد على الثنائي الذي لا غنى عنه محمد صلاح وفيرجيل فان ديك في مواجهة تشيلسي الأحد المقبل على ملعب آنفيلد، حيث تأكد غيابهما عن مواجهتى منتخب بلادهما المقبلتين خلال التوقف الدولى الحالي في أكتوبر، بعدما استغنى منتخب هولندا عن قائده فان دايك بعد حصوله على بطاقة حمراء ليتم إيقافه تلقائيا.

وأضافت الصحيفة، أنه كان من المتوقع في البداية أن يبقى فان ديك، الذي طُرد بعد حصوله على بطاقتين صفراوين أمام المجر مساء الجمعة، مع المنتخب الوطني لبقية المعسكر قبل المباراة ضد ألمانيا، الاثنين، في دوري الأمم الأوروبية، لكن منتخب هولندا أكد أنه سيعود إلى ليفربول.

كما يعود محمد صلاح إلى ليفربول مبكرا بعدما أعلن حسام حسن إراحته أمام موريتانيا في المباراة المقبلة نظرا لعدم المجازفة والمخاطرة به للعب على النجيل الصناعى وأمام مدافعين يلعبون بعنف خوفا من إصابته.

كما تم استبعاد كورتيس جونز من قائمة إنجلترا المسافرة لمواجهة فنلندا بسبب مسألة شخصية.

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، العديد من المواجهات النارية عقب انتهاء فترة التوقف الدولى خلال شهر أكتوبر الجاري.

وتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 18 نقطة، متفوقا على ثنائي الوصافة مانشستر سيتي وأرسنال، حيث يملك كل منهما 17 نقطة حتى الآن بعد مرور سبع جولات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة