الأزرق الداكن موضة طلاء الأظافر في خريف 2024.. 8 أفكار مميزة لو عايزة تجربيه

الأحد، 13 أكتوبر 2024 03:00 م
الأزرق الداكن موضة طلاء الأظافر في خريف 2024.. 8 أفكار مميزة لو عايزة تجربيه مانيكير.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل فصل من الفصول موضته الخاصة وألوانه المميزة التي تعكس أجواءه وتفاصيله، وفي خريف 2024، يبرز اللون الأزرق الداكن كواحد من الألوان المسيطرة على موضة طلاء الأظافر، حيث يعكس الأناقة والدفء الذي يتميز به هذا الموسم. يقدم موقع "Realsimple" مجموعة من الأفكار المميزة لاستخدام هذا اللون في تصميمات أظافر خريف 2024، ليضفي لمسة أنيقة وجذابة على إطلالة الخريف.

تصميم الفهد الكحلي

تعد طبعة الفهد على وجه الخصوص أحد اتجاهات الموضة المفضلة في الوقت الحالي بداية من صيف 2024، حيث أنه ينقل بشكل جميل إلى أطراف أصابعك، باللون الكحلي العميق يخفف المظهر قليلا بينما لا يزال يحتضن جانبك البري، وهي موضة خريف وشتاء 2025.

تصميم الفهد
تصميم الفهد

الأزرق المطفي

يعد مانيكير الكحلي البسيط المطفي رائعا، ومميز على جميع ألوان البشرة، كما أنه يضفي لمسة مميزة ناعمه على اليد، وخاصة مع إضافة لمعه بسيطه لأطراف الأظافر.

الأزرق المطفي
الأزرق المطفي

الفرنش الجريء

يمكنك احتضان مانيكير جريء ومتباين والحصول على أظافرك المحايدة، فقط أضيفي القليل من اللون الفسفوري على أحد أطراف الأظافر، أو مباشرة عند قاعدة الظفر ثم أضيفى ملمع الأظافر في النهاية.

الفرينش الجريء
الفرينش الجريء

تصميم الورود

إذا لم تكوني مستعدة لاختيار تصميم مميز، عليكِ باختيار تصميمات الأزهار التي تشبه فصلي الربيع والصيف، فاستخدمي هذا المانيكير والتصميم البسيط، وذلك بطلاء جميع الأظافر باللون الأزرق، ثم قومي برسم بعض الورود البسيطة عليها.

تصميم الورود
تصميم الورود

تصميم الزهرة

ضعي في اعتبارك أن إضافة بعض الزهور البيضاء فوق الأظافر الزرقاء فكرة رائعة للحصول على بعض التباين الجميل والمذهل، كما أن هذا التصميم مناسب للفترة الصباحية.

تصميم الزهرة البيضاء
تصميم الزهرة البيضاء

النجوم اللامعة

ضعي أنظارك على الفضاء الخارجي مع قاعدة أظافر كحلية مقترنة بتصميمات سماوية متلألئة، فالشمس والقمر مبدعان كأشكال للرسومات على الأظافر، ويستحضران إحساسنا بالرقي والفخامة، حتى عندما يكونان في شكل مصغر.

تصميم النجوم اللامعة
تصميم النجوم اللامعة

نقطة الماء

يعد هذا التصميم المميز واحد من أكثر التصميمات الطبيعية الهادئة المميزة والمناسبة للكثيرات، فما المانع من طلاء الأظافر بأكملها باللون الأزرق، مع رسم قطرة من الماء على أحد الأظافر، مع إضافة إحدى الكريستالات اللامعة.

تصميم نقطة المياه
تصميم نقطة المياه

الكحلي المعدني

ستجذب الأظافر الكروم الزرقاء المعدنية الانتباه أينما تجولتي، حيث أن الشكل المدبب للغاية جذاب، وقد يدفعك إلى الشعور بالتغير والتميز.

تصميم الأزرق المعدني
تصميم الأزرق المعدني

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة