الفراعنة على رأس المنتخبات أصحاب العلامة الكاملة فى تصفيات أمم أفريقيا

الأحد، 13 أكتوبر 2024 02:36 م
الفراعنة على رأس المنتخبات أصحاب العلامة الكاملة فى تصفيات أمم أفريقيا منتخب مصر
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء السبت مباريات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب 2025 بمباراة أسود الأطلسي ضد جمهورية أفريقيا الوسطى التي انتهت بفوز الأول بخماسية نظيفة.

تصفيات أمم أفريقيا

وتواجد منتخب مصر ، بقيادة العميد حسام حسن، على رأس قائمة المنتخبات التي استطاعت تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن فى تصفيات أمم أفريقيا.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الإفريقية برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز فى المباريات الثلاث وتسجيل 9 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

كما تصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الأفريقية برصيد 9 نقاط، من الفوز في المباريات الثلاث، وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدف.

ويعتلي منتخب الجزائر صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الإفريقية برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدف وحيد.

كما نجح منتخب أنجولا في صدارة ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الإفريقية برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفًا.

وجاء منتخب كوت ديفوار في صدارة ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الإفريقية برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 8 أهداف وتلقي هدفًا.

وتصدر منتخب الكونغو الديمقراطية المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الأفريقية جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 4 أهداف والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة