بعد تأهل بوركينا فاسو.. 5 منتخبات تنتظر تذكرة كأس أمم أفريقيا خلال ساعات

الأحد، 13 أكتوبر 2024 10:04 م
بعد تأهل بوركينا فاسو.. 5 منتخبات تنتظر تذكرة كأس أمم أفريقيا خلال ساعات منتخب مصر
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم منتخب بوركينا فاسو تأهله إلى كأس أمم أفريقيا بعد فوزه على بوروندى بنتيجة 2-0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، فى الجولة الرابعة للتصفيات.

وتنتظر 5 منتخبات اللحاق بالخيول البوركينية والحصول على بطاقة التأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 خلال ساعات مع بداية الجولة الرابعة من التصفيات والتى تختتم يوم الثلاثاء المقبل.

ويتصدر منتخب مصر الفرق التي تنتظر بشغف كبير التأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد صدارته ترتيب المجموعة الثالثة.

وتأتي منتخبات مصر، الجزائر، كوت ديفوار، جمهورية الكونغو، وأنجولا الأقرب لحسم التأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية

وتحتاج المنتخبات الخمس الى تحقيق الانتصار أو التعادل لحسم تأهلها مباشرة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 التي ستقام في المغرب.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الأفريقية برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز فى المباريات الثلاث وتسجيل 9 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

ويعتلي منتخب الجزائر صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الأفريقية برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدف وحيد.

كما نجح منتخب أنجولا في صدارة ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الأفريقية برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفًا.

وجاء منتخب كوت ديفوار في صدارة ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الأفريقية برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 8 أهداف وتلقي هدفًا.

وتصدر منتخب جمهورية الكونغو المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الأفريقية جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 4 أهداف والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة