تفاصيل مفاوضات الأهلي مع عدي الدباغ لتدعيم هجومه قبل غلق القيد المحلي

الأحد، 13 أكتوبر 2024 02:20 م
تفاصيل مفاوضات الأهلي مع عدي الدباغ لتدعيم هجومه قبل غلق القيد المحلي عدي الدباغ
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف النادي من التفاوض مع الفلسطيني عدي الدباغ مهاجم منتخب الفدائيين لتدعيم هجوم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقبل غلق باب القيد يوم 25 أكتوبر الجاري.

وأكد المصدر أن الأهلي لم يفتح خط مفاوضات مع نادي شارلروا البلجيكي، الذي يمتلك حقوق بيع اللاعب الفلسطيني أو الدباغ من أجل التعاقد معه فى الصيف الجاري، ولكن اللاعب من ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجاري.

وأوضح المصدر أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي تناقش أكثر من اسم بخصوص اللاعبين المنتظر أن ينضموا إلى القلعة الحمراء، وبعد الاستقرار عليه سيتم التفاوض مع ناديه بشكل رسمي.

واستقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على برنامجه التدريبى استعداداً لخوض منافسات بطولة السوبر المصري.

ويلتقى فريقا الأهلي وسيراميكا فى الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد محمد بن زايد بالإمارات فى نصف نهائى بطولة السوبر المحلى.


وحصل فريق الأهلى على راحة أمس ليستأنف تدريباته اليوم، الأحد، باستاد مختار التتش ثم يواصل تدريباته الاثنين المقبل ثم يخوض مباراة ودية الثلاثاء ويحصل على راحة من المران الأربعاء ثم يتدرب صباح الخميس ويغادر عصر نفس اليوم للإمارات وهناك يتدرب مرتين قبل مواجهة سيراميكا.


وتستضيف دولة الإمارات، نسخة جديدة من كأس السوبر المصري، ولكن بنظام جديد، بمشاركة أربعة فرق.


وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تغيير نظام كأس السوبر المصري، لتقام بنظام البطولة المجمعة، بدلًا من أن تكون مباراة واحدة، بداية من سوبر موسم 2023-2024.

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك، حصل على البطاقة الذهبية.


وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتي نصف النهائي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة