دى لافوينتى يستدعى نجم أتلتيكو مدريد لتعويض لامين يامال فى منتخب إسبانيا

الأحد، 13 أكتوبر 2024 06:36 م
دى لافوينتى يستدعى نجم أتلتيكو مدريد لتعويض لامين يامال فى منتخب إسبانيا ريكيلمي
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعى لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا ، رودريجو ريكيلمي لاعب أتلتيكو مدريد لمواجهة صربيا في الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية فى نسختها الحالية 2024-25، لتعويض غياب النجم الشاب لامين يامال الذي تم استبعاده بسبب الإصابة.

ووفقًا للموقع الرسمي للاتحاد الإسباني، سيتدرب ريكيلمي بعد ظهر اليوم في مدينة لا روزاس لكرة القدم.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن غياب لامين يامال عن مواجهة إسبانيا ضد صربيا يشكل انتكاسة كبيرة للويس دي لا فوينتي .

وصل بطل أوروبا للأجندة الدولية مع العديد من الإصابات في مركز الجناح، مع إصابة فيران مارتينيز ونيكو ويليامز، وانضم إليهما ييريمي بينو، الذي وصل مصابًا وتم إعادته مرة أخرى إلى فياريال، وهو نفس الشيء مع لامين يامال ، الذي يعود إلى برشلونة مع زيادة في أوتار الركبة بعد المبارزة ضد الدنمارك .

وأكد التقرير أن لويس دي لا فوينتي شعر بأنه مضطر إلى استدعاء رودريجو ريكيلمي كبديل للامين يامال، قبل المباراة ضد صربيا. وبالتالي، سيصل جناح أتلتيكو مدريد إلى لاس روزاس بعد الظهر للانضمام إلى المجموعة والمدرب قبل اليوم الرابع من دوري الأمم الأوروبية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يذكر فيها المدرب الباسكي اسم "ريكيلمي" في الفريق الإسباني، علاوة على ذلك، فقد ظهر لأول مرة تحت قيادة دي لا فوينتي في نوفمبر 2023 في مباراة ضد قبرص حيث شارك بدلاً من أويارزابال، ولعب إجمالي 50 دقيقة.

على المستوى الأدنى، لعب رودريجو ريكيلمي في نهائي بطولة أوروبا تحت 21 سنة في نفس العام، حيث لم تتمكن إسبانيا من التغلب على إنجلترا في النهائي وانتهى الأمر بالفوز بالميدالية الفضية 1-0.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة