محمد صلاح يعود لاهتمامات ريال مدريد من جديد

الأحد، 13 أكتوبر 2024 02:50 م
محمد صلاح يعود لاهتمامات ريال مدريد من جديد محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن الدولى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، دخل فى دائرة اهتمامات فريق ريال مدريد الإسباني.

ويرتبط اسم محمد صلاح نجم ليفربول بالرحيل عن آنفيلد فى 2025، حيث يتبقى له الآن أقل من 9 أشهر في عقده الحالي مع الريدز، وسط مفاوضات أندية الدوري السعودي الجادة لخطف صلاح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات السبع الماضية.

وأكد موقع FourFourTwo أن مستوى محمد صلاح الممتاز دفع الأندية الأوروبية الكبرى للتفكير فى التعاقد معه الصيف المقبل، وعلى رأسها ريال مدريد الذى يعد أبرز الأندية الرئيسية المتنافسة على ضمه.

وأضاف الموقع، يعتبر محمد صلاح 32 عامًا مستهدف من قبل أندية المملكة العربية السعودية، حيث يمكن أن يصبح أحد أفضل نجوم الدوري السعودي للمحترفين.

وأتم الموق ، يمتد عقد صلاح الحالي مع ليفربول حتى 30 يونيو 2025، ما يعني أنه يمكنه بدء المفاوضات مع الأندية الأخرى فى يناير بشأن انتقال مجاني، وسبق أن ألمح اللاعب إلى أن هذا الموسم قد يكون الأخير له في آنفيلد.

وحتى الآن هذا الموسم، لعب محمد صلاح عشر مباريات مع الريدز، وسجل ستة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة.

وساهم محمد صلاح في 8 أهداف مع ليفربول هذا الموسم خلال 7 مباريات حيث سجل الفرعون 4 أهداف وصنع مثلهم خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

وإجمالا.. ساهم محمد صلاح في 311 هدفا مع الريدز خلال 359 مباراة في المواسم السبع حيث سجل مو 217 هدفا وصنع 94.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة