موقف ديبالا من المشاركة مع روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

الأحد، 13 أكتوبر 2024 08:48 م
موقف ديبالا من المشاركة مع روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي ديبالا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق الأرجنتينى باولو ديبالا، نجم روما الإيطالي، الزمن من أجل العودة للمشاركة مع نادى العاصمة فى المواجهة النارية أمام إنتر ميلان.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت"، فإن المهاجم الأرجنتيني يحقق تقدماً كبيراً في عملية تعافيه، بعد المشاكل التي أبعدته عن المشاركة في الدوري الإيطالي ومنتخب الأرجنتين فى فترة التوقف الدولى الحالية.

وأضافت أنه يسعى نجم روما باولو ديبالا للعودة إلى التشكيلة الأساسية للمدرب إيفان يوريتش في المباراة المهمة أمام إنتر ميلان، والمقرر إقامتها يوم الأحد 20 أكتوبر على ملعب الأوليمبيكو.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في الأيام المقبلة، سيستأنف ديبالا التدريبات تدريجيا، بهدف أن يكون متاحا فى التشكيلة المقبلة ضد النيراتزوري.

وخرج النجم الأرجنتينى بين شوطي مباراة روما وأتلتيك بيلباو في انطلاق مشوارهما بالدوري الأوروبي؛ بسبب المعاناة من الإصابة لكن الفحوصات الطبية التي أجراها استبعدت تعرضه لإصابة قوية.

من ناحية أخرى، أكدت تقارير صحفية إيطالية عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها الدولي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي لاعب نادي روما في مباراة مونزا التي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بعد تعرضه لمشكلات عضلية خلال فعاليات اللقاء.

وخرج ستيفان الشعراوي مصابًا خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام مونزا، وأكدت شبكة "سكاي سبورت" تلقي نادي روما أخبارًا جيدة بعد التأكد من اصابة ستيفان الشعراوي، ليست سيئة كما كان يعتقد سابقا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة