نجم ليفربول السابق يتوقع انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي لـ4 أسباب

الأحد، 13 أكتوبر 2024 09:15 م
نجم ليفربول السابق يتوقع انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي لـ4 أسباب محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف جرايم سونيس، نجم ليفربول السابق، بأنه لن يتفاجأ إذا غادر النجم المصرى محمد صلاح صفوف الريدز فى نهاية الموسم الجارى، حيث ينتهى عقده بجانب الثنائي فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد ليفربول الصيف المقبل.

وقال سونيس بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هل سيفاجئني بقاء صلاح؟ ربما قليلاً. لأنني أعتقد أنه سيكون منجذباً بشدة، لعدة أسباب أولها أنه مصري وكذلك مسلم، بالإضافة إلى كسب أموال فلكية على مدى السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة في المملكة العربية السعودية مهد الإسلام، وأخيرا سيكون بجوار مسقط رأسه حيث تمتلك المملكة حدودا بحرية مع مصر".

وارتبط محمد صلاح بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة، وأشار فى وقت سابق من الموسم إلى أن هذا سيكون عامه الأخير في النادي.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن الدولى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، دخل فى دائرة اهتمامات فريق ريال مدريد الإسباني.

ويرتبط اسم محمد صلاح نجم ليفربول بالرحيل عن آنفيلد فى 2025، حيث يتبقى له الآن أقل من 9 أشهر في عقده الحالي مع الريدز، وسط مفاوضات أندية الدوري السعودي الجادة لخطف صلاح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات السبع الماضية.

وحتى الآن هذا الموسم، لعب محمد صلاح عشر مباريات مع الريدز، وسجل ستة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة.

وساهم محمد صلاح في 8 أهداف مع ليفربول هذا الموسم خلال 7 مباريات، حيث سجل الفرعون 4 أهداف وصنع مثلهم خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة