ورشة عمل للأطفال الأيتام ضمن مبادرة "بداية" بجامعة أسوان

الأحد، 13 أكتوبر 2024 08:00 م
ورشة عمل للأطفال الأيتام ضمن مبادرة "بداية" بجامعة أسوان جانب من الفعاليات
أسوان صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، فعاليات نظمتها كلية الآثار ضمن أنشطة وفعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري، وذلك بحضور الدكتورة ثناء أبو طالب عميدة الكلية، وبحضور الدكتور أحمد فرمان وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وقال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، في تصريحات صحفية، أن الجامعة تقوم بترجمة أهداف المبادرة الرئاسية بداية جديدة من خلال الأنشطة الطلابية والفعاليات التي تنظمها كليات الجامعة.وفي هذا الإطار، تنظم كلية الآثار بالحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة ورشة عمل للأطفال الأيتام والطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة لتدريبهم علي الأنشطة الفاعلة وبعض الحرف اليدوية التي يمكن من خلالها انتاج منتج بأقل الإمكانيات لايجاد دخل مادي لهم ،والعمل علي تحسين وضعهم المعيشي والأسري وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بذوي الهمم والأيتام.

وأضافت الدكتوره ثناء أبو طالب عميدة كلية الآثار، أن هذا النشاط يأتي ضمن مبادرة بداية جديدة وأن الكلية تعمل علي تنظيم سلسلة من الأنشطة والفاعليات علي مدار 100 يوم فترة المبادرة الرئاسية وذلك بهدف تنمية مهاراتهم مواهبهم في كافة المجالات.

كما شارك رئيس جامعة أسوان الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة مشروعاتهم ورسوماتهم ومنتجاتهم البسيطة والتقط معهم الصور التذكارية حرصا علي تحفيزهم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة