وكيل "صحة سوهاج" يتفقد الخدمات الطبية المقدمة بمستشفيات المحافظة

الأحد، 13 أكتوبر 2024 09:23 م
وكيل "صحة سوهاج" يتفقد الخدمات الطبية المقدمة بمستشفيات المحافظة جانب من جولة التفقدية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور عمرو دويدار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، بجولة تفقدية مفاجئة لمستشفيات شمال المحافظة، وذلك للاطمئنان على انتظام تقديم الخدمات الطبية الطارئة في أقسام الاستقبال خلال نوبتجيات السهر ووجود الفريق الطبي.

شملت الجولة مستشفى جهينة المركزي، مستشفى طهطا العام، ومركز شطوره المتميز للخدمات الصحية للأم والطفل رافق دويدار في الجولة وفد ضم الدكتور حسن محروس، مدير عام الطب العلاجي، والدكتور وليد العرشي، مدير إدارة المستشفيات، والدكتورة شيماء جابر، مدير إدارة الرعاية العاجلة والحرجة، بالإضافة إلى عدد من الأطباء والإداريين.

استهل دويدار زيارته بمستشفى جهينة المركزي، حيث تفقد سير العمل بحضور مدير المستشفى ونائبه وأشاد بقسم الحضانات، لكنه لاحظ تردي مستوى النظافة، موصيًا بضرورة تحسينه ورفع مستوى الالتزام بسياسات مكافحة العدوى كما وجه بنزول فريق الجودة التابع للمديرية اليوم لمتابعة الملاحظات السلبية التي تم رصدها.

واصل دويدار جولته إلى مستشفى طهطا العام، حيث تفقد الأقسام المختلفة ومدى جودة الخدمات المقدمة وقد أحال المتغيبين للتحقيق، ونقل رئيس تمريض قسم الاستقبال إلى مستشفى سوهاج العام لمدة 4 أشهر، مشددًا على أهمية رفع مستوى النظافة وكفاءة الخدمة بما يتناسب مع مكانة المستشفى كما تفقد قسم القسطرة القلبية تمهيدًا لافتتاحه، وأوصى بتشكيل لجنة لمتابعة الانضباط الإداري بالمستشفى على مدار 24 ساعة لمدة أسبوع.

اختتم دويدار جولته بزيارة مركز شطوره المتميز للخدمات الصحية للأم والطفل، معبرًا عن شكره لأهالي شطوره لدورهم الفاعل في تجهيز المركز في وقت قياسي. وأكد أنه سينضم قريبًا للخدمة الطبية بمركز طهطا ليقدم خدماته للمواطنين على أكمل وجه وشكر دويدار فريق العمل المرافق له على الجهود المبذولة لضمان تقديم خدمة طبية تليق بالمواطنين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة