الدوري الإنجليزي يختار محمد صلاح ضمن أفضل 10 لاعبين قبل انطلاق الجولة الثامنة

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 08:03 م
الدوري الإنجليزي يختار محمد صلاح ضمن أفضل 10 لاعبين قبل انطلاق الجولة الثامنة محمد صلاح
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بقائمة أفضل 10 لاعبين في البريميرليج الموسم الحالي 2024-25، بعدما استطاع الفرعون قيادة الريدز لتصدر جدول ترتيب البطولة قبل أيام قليلة من انطلاق الجولة الثامنة من المسابقة.

الدورى الإنجليزي

واختار الصحفي البريطاني أدريان كاجومبا قائمة من أفضل 10 لاعبين في أول 7 أسابيع من المباريات في الدوري الإنجليزي والتي تم طرح استفتاء الأفضل بينهم للجماهير لاختيار الأفضل.

وتواجد كل من: "جون دوران (أستون فيلا)، جابرييل (أرسنال)، ريان جرافينبرج (ليفربول)، إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)، بوكايو ساكا (أرسنال)، كول بالمر (تشيلسي)، ديفيد رايا (أرسنال)، بوكايو ساكا (أرسنال)، محمد صلاح (ليفربول)، فيرجيل فان دايك (ليفربول).

وكتب الصحفي البريطاني عن الفرعون قائلًا: "بدأ صلاح الموسم بتسجيل هدف وصناعة آخر أمام إيبسويتش تاون ، ليصبح هداف اليوم الافتتاحي في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد تسعة أهداف".

أضاف: "سجل الآن أربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة هذا الموسم، وبهذه المشاركات الثماني احتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو السبب الذي جعله يتفوق بفارق ضئيل على زميله في الفريق لويس دياز في قائمتنا لأفضل 10 لاعبين حتى الآن. شارك دياز في ست مباريات في موسم 2024/25، مكونة من خمسة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة".

واصل: "أظهر صلاح ثباتًا ملحوظًا لينهي مواسمه السبعة مع ليفربول في المراكز الأربعة الأولى من حيث المساهمة في الأهداف، وقد تصدر القائمة مرتين، في موسم 2017/18 برصيد 42 هدفًا وفي موسم 2021-22 برصيد 36 هدفًا".

واختتم: "بعد مرور سبع مباريات على انطلاق موسم ليفربول، وجد صلاح، الذي يحمل الكرة داخل منطقة الجزاء 27 مرة، نفسه من بين الأهداف مرة أخرى. قد يكون موسمًا جديدًا وليفربول جديدًا تحت قيادة أرني سلوت ، لكنه كان نفس صلاح القديم حتى الآن في 2024-25".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة