العالم هذا المساء.. الهند تختتم أسبوع الموضة بإطلالات مميزة وتصميمات جديدة.. منتخب نيجيريا يعلن عدم خوض مباراته أمام ليبيا بسبب أزمة المطار.. وحاكم فلوريدا يوجه الجهات المعنية بالعمل لإزالة آثار إعصار ميلتون

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. الهند تختتم أسبوع الموضة بإطلالات مميزة وتصميمات جديدة.. منتخب نيجيريا يعلن عدم خوض مباراته أمام ليبيا بسبب أزمة المطار.. وحاكم فلوريدا يوجه الجهات المعنية بالعمل لإزالة آثار إعصار ميلتون العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

 

الهند تختتم أسبوع الموضة بإطلالات مميزة وتصميمات جديدة

ختام كبير لأسبوع الموضة في الهند بالشراكة مع مجلس تصميم الأزياء الهندي الذى انطلق في الـ 9 من أكتوبر الجارى، واستمر لمدة خمسة أيام من العروض داحل كبرى القاعات في العاصمة نيوديلهى حسبما نقلت وكالة الأنباء الأوروبية.

كما أبرزت الوكالة الحضور الكبير على العروض من السكان المحليين والسياح الأجانب المتواجدون في البلاد، للاطلاع على أحدث الصيحات في عالم الأزياء بمشاركة كبار بيوت الموضة الهندية وحول العالم، بمشاركة كبيرة وواسعة بأحدث الموديلات والقصات المختلفة بالوانها الجذابة التي تناسب جميع الأعمار ومختلف الأذواق.

أسبوع الموضة بالهند
أسبوع الموضة بالهند
جانب من العرض
جانب من العرض
عروض خلال أسبوع الموضة
عروض خلال أسبوع الموضة
مصممة هندية
مصممة هندية

منتخب نيجيريا يعلن عدم خوض مباراته أمام ليبيا بسبب أزمة المطار

قال موقع " nigeriainfo " النيجيري، إن ويليام تروست إيكونج قائد المنتخب النيجيري أصدر بيانا بأن منتخب بلاده لن يخوض المباراة ضد ليبيا، بعدما تقطعت به السبل لأكثر من 12 ساعة فى مطار مهجور بالبلاد.

وتداول بعض النشطاء صورا للاعبى منتخب نيجيريا داخل مطار الأبرق بعد رفضهم اللعب أمام منتخب ليبيا، فى المباراة المحدد لها غداً بالجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

وحقق منتخب نيجيريا فوزا صعبا على ليبيا بهدف نظيف أحرزه فيسايو باشيرو في الدقيقة 87 من عمر المباراة، ليحتل منتخب نيجيريا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

لاعبي منتخب نيجيريا عالقون بالمطار
لاعبي منتخب نيجيريا عالقون بالمطار
أحد لاعبى منتخب نيجيريا
أحد لاعبى منتخب نيجيريا

حاكم فلوريدا يوجه كافة الجهات المعنية بالعمل لإزالة آثار إعصار ميلتون

وجه حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية الجمهورى رون ديسانتيس، فرق الإنقاذ وكافة القطاعات المسؤولة للعمل معا، من أجل إزالة آثار الإعصار ميلتون، الذى ضرب مؤخرا الولاية الواقعة جنوبى الولايات المتحدة.

وقال ديسانتيس- في تصريح أوردته قناة (الحرة) الإخبارية الأمريكية، اليوم الاثنين، إنه أصدر توجيهات عاجلة تطبق على أكثر من 2800 شخص من وزارة النقل والحرس الوطنى فى فلوريدا ودوريات الطرق السريعة وفرق البحث والإنقاذ، لمواصلة العمل معا في جميع أنحاء الولاية بشأن إزالة آثار إعصار ميلتون.

إعصار ميلتون
إعصار ميلتون
دمار هائل
دمار هائل
دمار بسبب إعصار ميلتون
دمار بسبب إعصار ميلتون
ميلتون
ميلتون

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة