ميتشو: الأهلى لن يكون قويا بدون الزمالك.. وما زلت مشجعا للأبيض

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 11:29 م
ميتشو: الأهلى لن يكون قويا بدون الزمالك.. وما زلت مشجعا للأبيض ميتشو
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الصربي ميلوتان ميتشو المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك، إنه سعيد لكونه كان جزءا من عائلة القلعة البيضاء في وقت سابق، وإنه لا يوجد أهلي قوي بدون وجود زمالك يحفزه وينافسه على ذات القوة.
 
وأضاف ميتشو، في تصريحات تليفزيونية: "أشعر بسعادة كبيرة في الحصول علي فرصة تدريب الزمالك وجزء من عائلته في 2019 خاصة أنه ناد كبير وعمره أكثر من 114 عاما".

 أنهى مسئولو الأهلى، خلال الساعات الأخيرة، الترتيبات النهائية لرحلة الإمارات لخوض منافسات بطولة السوبر المصري في الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري ، وأجرى مسئولو الأهلي اتصالات بالسفارة المصرية بالإمارات من أجل إنهاء بعض الأمور الخاصة برحلة الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري، التي تقام بمشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميد وسيراميكا.

وتابع: "سعيد بتدوين اسمي في سجلات تاريخ الزمالك بعد التتويج بكأس مصر معه، ولكن لسوء الحظ لم أكمل معهم تصفيات دوري أبطال أفريقيا ولكن كارتيرون جاء بعدي وحقق نتائج جيدة واسعد جماهير الزمالك".

واختتم: "ورسالتي لجمهور الزمالك عليكم ان تعرفوا اني من مشجعي نادي الزمالك وحبي له لا يمنعني من احترام الأهلي كناد كبير، ولا يوجد أهلي قوي بدون زمالك قوي".
 
وأوضح المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك أن الأهلي يتمنى مواجهة الزمالك في نهاية السوبر المحلي، موضحا: "مباريات كأس السوبر المحلي ستكون قوية للغاية مع الأخذ في الاعتبار ان النادي الابيض محمل بثقة كبيرة بعد التتويج بالسوبر الأفريقي الاخير".
 
وتابع: "الأهلي يخوض السوبر المحلي بنية الانتقام من الزمالك ايضاً ورد الاعتبار حال وصولهما للنهائي، وكرة القدم ستكون هي الفائز الأول في التنافس بين الانديه الأربعة في السوبر المحلي".
 
واختتم: "جماهير الزمالك ترغب في تتويج فريقها بالسوبر المحلي لتثبت أن التتويج بالسوبر الأفريقي لم يكن عن طريق الصدفة، والأهلي يريد الانتقام من الزمالك هو ومشجعوه لإثبات أن خسارة السوبر الأفريقي علي سبيل الصدفة".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة