نيمار: فينيسيوس يستحق الفوز بالكرة الذهبية

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 02:11 م
نيمار: فينيسيوس يستحق الفوز بالكرة الذهبية فينيسيوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرازيلي نيمار داسيلفا ، مهاجم فريق الهلال السعودي، على دعم صديقه ومواطنه فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الاسباني، للفوز بجائزة الكرة الذهبية القادمة.

وقال نيمار، في تصريحات نشرتها صحيفة "اوك داريو"، "أنا أحب فينيسيوس، لدينا علاقة جميلة، إنه صديق عظيم عرفته من خلال كرة القدم، كان لديه موسم رائع، وأنا بالتأكيد أدعمه للفوز بالكرة الذهبية".

وأضاف نيمار، "أعتقد أنه لا يوجد أحد أفضل منه، فينيسيوس يستحقها، إنه مقاتل، عانى كثيرًا طوال حياته، لقد تجاوز كل الانتقادات والآن أصبح قدوة وبطلًا عظيمًا بالنسبة لنا".

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية مؤخرا أن فينيسيوس جونيور ضمن الفوز بجائزة الكرة الذهبية، ويعلم البرازيلى أنه المتوج ويستعد لذلك بعد أن تم إبلاغه من جانب مجلة فرانس فوتبول فى الساعات الأخيرة.

وسيتم تقديم فينيسيوس بجائزة الكرة الذهبية فى حفل بملعب سانتياجو برنابيو يوم 5 نوفمبر المقبل، وهى المباراة الأولى مع ريال مدريد على ملعبه بعدما سيحصل البرازيلي على البالون دور.

ومن المقرر أن يقام حفل الكرة الذهبية لعام 2024 يوم الاثنين 28 أكتوبر في مسرح دو شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة السابق، قد حقق جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته عام 2023، بعد تألقه في كأس العالم 2022 وتتويجه مع منتخب الأرجنتين باللقب وللمرة الثالثة في تاريخ التانجو بعد الحصول على البطولة نسختي 1978 و1986.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة