5 مواجهات نارية اليوم فى الجولة الثانية بدورى المحترفين.. دجلة ولافيينا الأبرز

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 03:45 ص
5 مواجهات نارية اليوم فى الجولة الثانية بدورى المحترفين.. دجلة ولافيينا الأبرز وادى دجلة
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل في الرابعة عصر اليوم الإثنين، مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري المحترفين "القسم الثاني أ"، بـ5 مواجهات نارية بين المنصورة والسكة الحديد، وي مع بترول أسيوط، ديروط مع الترسانة، أسوان مع كهرباء الإسماعيلية، وأخيرا وادي دجلة مع لافيينا.

ويستقبل فريق المنصورة على ملعبه السكة الحديد، في مباراة صعبة على الفريقين؛ حيث سقط المنصورة في الأسبوع الأول أمام أبو قير للأسمدة بثلاثية، فيما تلقى السكة الحديد هزيمة مفاجئة على أرضه من أسوان، ويأمل كلا الفريقين في الظفر بالنقاط الثلاثة.

ويحل الترسانة ضيفا ثقيلا على فريق ديروط، غي مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات عالية، بعدما حققا الفوز في أول جولة، حيث فاز الترسانة على منتخب السويس، بينما عاد ديروط بفوز مهم على كهرباء الإسماعيلية، ويأمل جمعة مشهور مدرب الشواكيش بالعودة بالنقاط الثلاث، فيما طالب علاء إبراهيم مدرب ديروط لاعبيه بالقتال من أجل الفوز الثاني على التوالى.

وفي نفس التوقيت يستقبل أسوان نظيره كهرباء الإسماعيلية، ويأمل أبناء تماسيح النيل في قهر الظروف وتحقيق الفوز الثانى على التوالي بقيادة حسام عبد العال بعد إيقاف القيد، فيما يأمل أبناء الإسماعيلية بالعودة بنتيجة إيجابية.

ويبخث فريق وي عن انتصاره الأول عندما يواجه بترول أسيوط، حيث سقط في فخ التعادل مع بروكسى في الجولة الأولى، بينما يسعى أبناء أسيوط في استعادة التوازن والعودة بنقاط المباراة بعد السقوط أمام سبورتنج في اول جولة.

وفي السادسة مساء، يلتقي وادي دجلة مع لافيينا في مباراة قوية لا يمكن التكهن بنتيجتها، حيث يتسلح الفريقان بالمعنويات العالية بعد العبور من الجولة الأولى بالانتصار، ويأمل أبناء دجلة في تحقيق الفوز الثاني ومواصلة التقدم، فيما يسعى لافيينا في تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة من أجل الصدارة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة