"تسلا سايبر ترك" تخطف الأضواء بمعرض جيتكس دبي.. فيديو

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 08:00 م
"تسلا سايبر ترك" تخطف الأضواء بمعرض جيتكس دبي..  فيديو سيارة "تسلا سايبر ترك"
دبي - رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، من فعاليات معرض جيتكس جلوبال دبى رصد فيها أحدث الابتكارات التكنولوجية العالمية وتقنيات الذكاء الصناعي.

 

ورصدت عدسة تلفزيون اليوم السابع، أحدث سيارة لشرطة دبي وهي سيارة "تسلا سايبر ترك" والتي تعتبر من من أكثر السيارات الكهربائية تميزًا في العالم، وتتميز السيارة بهيكل خارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والذي يوفر لها متانة عالية وحماية من العناصر الخارجية، وزجاجها مقاوم للكسر، مما يزيد من مستوى الأمان.

 
تسلا سايبر ترك
 

وتعمل سيارة "تسلا سايبرتراك" التي تنتجها شركة  تسلا المملوكة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك، بمحركات كهربائية تمنحها قدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 2.9 ثانية فقط، مما يجعلها واحدة من أسرع السيارات على الإطلاق، كما تتمتع بمدى يصل إلى 800 كم بشحنة واحدة.


وانطلقت فعاليات معرض جيتكس جلوبال 2024، أكبر حدث عالمي للتكنولوجيا والشركات الناشئة، اليوم الاثنين 14 أكتوبر ويستمر حتى 18 أكتوبر،  ويقام في مركز دبي التجاري العالمي، ويشارك في المعرض 6,500 شركة عارضة، و1,800 شركة ناشئة، و1,200 مستثمر من أكثر من 180 دولة، بمشاركة عمالقة التكنولوجيا والشركات الناشئة المبتكرة في مجالات عدة مثل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والتنقل والتكنولوجيا المستدامة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة