حسام حسن يضع خطة إسقاط موريتانيا فى عقر دارها وحسم تأهل الفراعنة.. نقطة واحدة تفصل المنتخب الوطني عن "كان 2025".. طاقم حكام من موريشيوس لإدارة اللقاء المرتقب.. وتعديلات بالتشكيل بعد غياب صلاح ومصطفى محمد ودونجا

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 04:00 م
حسام حسن يضع خطة إسقاط موريتانيا فى عقر دارها وحسم تأهل الفراعنة.. نقطة واحدة تفصل المنتخب الوطني عن "كان 2025".. طاقم حكام من موريشيوس لإدارة اللقاء المرتقب.. وتعديلات بالتشكيل بعد غياب صلاح ومصطفى محمد ودونجا منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المنتخب الوطني مواجهة حاسمة أمام موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2025 غداً الثلاثاء، وكان المنتخب الوطني حقق فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد مساء الجمعة الماضي، وتقام مباراة مصر وموريتانيا فى السابعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب "شيخا ولد بيديا" المغطى بالنجيل الصناعي.

ويختتم منتخب مصر بقيادة حسام حسن تدريباته اليوم، الاثنين، استعداداً لخوض مباراة الإياب أمام منتخب موريتانيا، حيث يضع حسام حسن خطة مواجهة منتخب المراطبين.

حكم مباراة مصر وموريتانيا

يدير طاقم حكام من موريشيوس مباراة مصر وموريتانيا فى نواكشوط غدا، الثلاثاء، فى الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، وتقام مباراة منتخب مصر الوطني أمام نظيره الموريتاني في إياب تصفيات أمم أفريقيا غدا الثلاثاء فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وأسند الكاف مباراة مصر وموريتانيا لطاقم حكام من موريشيوس بقيادة أحمد امتياز هيرال، وهو بالمناسبة الحكم الذى أدار مباراة الأهلي وجورماهيا قبل أيام في دوري أبطال أفريقيا.

ويتكون الطاقم من أحمد امتياز هيرالال حكما للساحة، ويعاونه أسويت تيلوك ورام باباجي، إلى جانب الحكم المورشيوسي جيان برادلي بالتشي.

مصر في صدارة المجموعة

يتصدر منتخب مصر مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.

نقطة واحدة تفصل المنتخب عن التأهل

ويحتاج منتخب مصر بقيادة حسام حسن لنقطة واحدة من أجل حسم التأهل بشكل رسمي لكأس أمم أفريقيا ، المقرر إقامتها في المغرب 2025، بعدما واصل منتخب مصر انتصاراته بالفوز في المباراة الثالثة على التوالي في المجموعة والوصول إلى 9 نقاط مبتعدا بالصدارة بـ6 نقاط عن أقرب المنافسين، ليتقدم الفراعنة خطوة مهمة نحو حسم التأهل لبطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها فى المغرب 2025.

تعديلات مرتقبة في التشكيل

وتضم بعثة المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا جميع اللاعبين، باستثناء محمد صلاح ونبيل عماد دونجا ومصطفى محمد، ومن المقرر أن يجري حسام حسن تعديلات في تشكيل الفراعنة بسبب تلك الغيابات، حيث أحمد سيد زيزو لتعويض غياب محمد صلاح، وكذلك أسامة فيصل لتعويض غياب مصطفى محمد، ومن المقرر أيضاً أن يعتمد العميد على ثنائي الوسط، مروان عطية وحمدى فتحى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة