لوبيز يشارك فى مران برشلونة وشكوك حول لحاق يامال أمام إشبيلية

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 04:06 م
لوبيز يشارك فى مران برشلونة وشكوك حول لحاق يامال أمام إشبيلية لامين يامال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف لامين يامال لاعب خط وسط برشلونة الإسباني من المشاركة مع فريقه ضد إشبيلية في الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة لمواجهة إشبيلية الأحد المقبل، على ملعب مونتجويك ضمن منافسات الجولة العاشرة، من الليجا.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن لامين يامال يعاني من حمل زائد بعد مباراة منتخب بلاده إسبانيا ضد منتخب الدنمارك، والتي جمعت بينهما في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقالت الصحيفة، إن هانز فليك يفكر في استبعاد لامين يامال من قائمة مباراة إشبيلية المقبلة كإجراء إحترازي، خوفًا من تفاقم الإصابة.

وأضافت الصحيفة، أن فليك هدفه هو جاهزية لامين يامال لمباراتي بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا وريال مدريد في الدوري الإسباني.

وشارك لامين يامال مع برشلونة هذا الموسم في 11 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف، وصنع مثلها.

بينما شارك فيرمين لوبيز لاعب برشلونة فى تدريبات فريقه اليوم، الاثنين، عائدا من الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات البارسا في شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد مواجهة فريق جيرونا في الدوري الإسباني، وغاب لمدة تقترب من شهر، بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها.

وشهدت تدريبات برشلونة مشاركة فيرمين لوبيز بشكل طبيعي مع الفريق، استعدادًا لمواجهة فريق إشبيلية في مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ولعب فريق برشلونة 9 مباريات في الليجا هذا الموسم، حقق خلالها 8 انتصارات وتلقي هزيمة واحدة أمام أوساسونا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة