ليفربول ينافس عملاقى الدوري الإسباني لخطف مدافع بنفيكا

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 10:12 ص
ليفربول ينافس عملاقى الدوري الإسباني لخطف مدافع بنفيكا الفارو كاريراس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة العديد من الأندية الكبرى بالدوريات الأوروبية فى التعاقد مع اللاعب الإسبانى الشاب ألفارو كاريراس الظهير الأيسر لفريق بنفيكا البرتغالى.

وذكرت شبكة "Fichajes" الإسبانية، أن ألفارو كاريراس الذى يرتبط بعقد بنفيكا حتى عام 2029، يتصدر اهتمامات أندية أوروبية هذا الموسم، حيث تتم تمت مراقبته من قبل ناديي برشلونة وريال مدريد، كما ظهر اهتمام كبير من إنجلترا.

وأضافت الشبكة، أن الموهبة الشابة التى أتيحت لها  فرصة ارتداء ألوان مانشستر يونايتد يعد هدفا لعملاقى كرة القدم الإسبانية نتيجة لأدائه الرائع، وأيضا لا يتم استبعاد رغبة الشياطين الحمر فى تنفيذ خيار إعادة الشراء لتدعيم صفوفه بالظهير الأيسر مرة أخرى.

وأشارت الشبكة، إلى أن ليفربول انضم أيضا من السباق للحصول على اللاعب البرتغالى لتعزيز الجناح الأيسر لنظامهم الدفاعي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأحكم نادي ليفربول قبضته على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء منافسات الجولة السابعة بمباراة برايتون ضد توتنهام التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-2، والتي أقيمت على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الموسم الحالي من بطولة "بريميرليج".

وتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 2.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة