مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام أنتونى فى الميركاتو الشتوى

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 12:29 م
مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام أنتونى فى الميركاتو الشتوى أنتونى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فتح الباب أمام رحيل الجناح البرازيلى أنتونى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت شبكة "CaughtOffside" البريطانية، أن مانشستر يونايتد قرر السماح للاعبه البرازيلى أنتوني بالرحيل فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت أن أنتوني تألق خلال فترة أولى ناجحة في أياكس، ما دفع مانشستر يونايتد إلى دفع مبلغ كبير من المال للتعاقد معه فى صيف عام 2022، ويبدو أن عمالقة الدوري الهولندي منفتحون على إعادته لفترة ثانية.

وأشارت الشبكة إلى أنه فشل الجناح البرازيلى فى تقديم المستوى المأمول فى أولد ترافورد، وليس من المستغرب أن نرى الآن الشياطين الحمر يستعدون للتخلي عنه فى الشتاء المقبل سواء على سبيل الإعارة أو انتقال دائم.

وأوضحت أنه تبدو الإعارة أكثر احتمالا من البيع في الوقت الحالي، حيث يدرك اليونايتد أن الأندية قد لا تكون على استعداد لتقديم عرض دائم للاعب بعد مستواه السيئ.

واختتمت بأنه قد تكون العودة إلى أياكس هي الخيار الأكثر منطقية بالنسبة لأنتوني، ولكن يبدو أنه قد يكون لديه أيضًا فرصة البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستهدف التعاقد معه فريقى نيوكاسل وكريستال بالاس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة