مدرب فلسطين: مباراة الكويت طريقنا للحفاظ على آمالنا فى التأهل

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 03:27 م
مدرب فلسطين: مباراة الكويت طريقنا للحفاظ على آمالنا فى التأهل وسام ابو على
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد التونسي مكرم دبوب، المدير الفنى للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم، أهمية مباراة الكويت غدا الثلاثاء باستاد جاسم بن حمد فى الدوحة، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية للدور الثالث من تصفيات كأس العالم المقررة فى الولايات المتحدة وكندا والمكسيك 2026 .

ويحتل متتخب العراق المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، بينما يتواجد منتخب فلسطين فى المركز السادس والأخير بنقطة واحدة من تعادل وخسارة.

وقال مكرم دبوب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "سعداء بالعودة إلى قطر التي نمتلك فيها ذكريات رائعة، سواء في كأس العرب أو كأس آسيا، لا شك أننا نحترم المنتخب الكويتي، والمباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، وسندافع عن حظوظنا ونتطلع للانتصار".

وأضاف دبوب، "حظوظ المنتخب الفلسطيني في المنافسة على بطاقات التأهل للمونديال لا تزال قائمة، وأن كل نقطة مهمة في هذا النوع من المواجهات والمنتخب الكويتي منافس مباشر على المركزين الثالث والرابع.

وواصل مدرب المنتخب الفلسطيني : تنتظرنا مباراة مهمة وسنسعى للفوز بها حفاظا على آمالنا في التأهل، معتادون على تحقيق نتائج إيجابية في دولة قطر وسنسعى لمواصلة هذا الأمر.

وأكمل مدرب فلسطين : قدمنا أداء تصاعديا في كأس آسيا لكننا نعاني قليلا الآن من عدم الاستقرار بسبب الغيابات والإصابات، لقد حصدنا نقطة واحدة من 3 مباريات، وأنا راض عن الأداء في مباراتي كوريا الجنوبية والعراق، فيما لم نظهر بالصورة الجيدة أمام الأردن ومواجهة الغد مهمة لاستعادة الحظوظ".

ومن جهته، قال مصعب البطاط قائد المنتخب الفلسطيني:  مباراة الغد لا تقبل القسمة على اثنين، وأسعي وزملائي إلى تحقيق النتيجة المأمولة وتعويض الخسارة في الجولتين السابقتين.

وأضاف قائد فلسطين:" نشكر الاتحاد القطري على هذه الاستضافة، ونحن متفائلون بخوض المباراة في الدوحة، والروح المعنوية عالية لدى كافة اللاعبين والطموح كبير للظهور بالمستوى الجيد".

واخنتم قائد المنتخب الفلسطيني تصريحاته:" الجماهير الفلسطينية في قطر عودتنا على الدعم والمساندة، ونتطلع لإسعاد جماهيرنا داخل فلسطين وخارجها وسنعمل من أجل تقديم المستوى الذي يرضي طموحاتهم".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة