منتخب الجزائر يتصدر 3 فرق تأهلت رسميا لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2025

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 09:49 م
منتخب الجزائر يتصدر 3 فرق تأهلت رسميا لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2025 كأس أمم أفريقيا
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر منتخب الجزائر قائمة الفرق التي حسمت تأهلها بشكل رسمي إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب 2025، بعدما حقق فوزًا صعبًا على حساب توجو بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين.

كأس الأمم الأفريقية

وتأهل منتخب الجزائر إلى منافسات كأس الأمم الأفريقية بعد تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات بالعلامة الكاملة وتسجيل 11 هدفًا وتلقي هدف وحيد.

كما تأهل منتخب بوركينا فاسو رسميًا إلى منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، إثر تغلبه على مضيفه بوروندي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي"، في افتتاحية منافسات الجولة الرابعة من التصفيات.

بينما يتواجد منتخب بوركينا فاسو في صدارة ترتيب المجموعة 12 برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وتسجيل 10 أهداف وتلقي 3.

كما تأهل منتخب الكاميرون رسمياً إلى بطولة الأمم الأفريقية 2025 بعد فوزه على كينيا بهدف نظيف في الجولة الرابعة من التصفيات.

ويتصدر منتخب الكاميرون جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات وتعادل لقاء 1 وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدف واحد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة