يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع بوجبا لإنهاء التعاقد بالتراضي

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 04:29 م
يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع بوجبا لإنهاء التعاقد بالتراضي بول بوجبا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي يوفنتوس الإيطالي يعمل على إنهاء تعاقده مع الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق بعد تخفيض عقوبة الإيقاف التي تعرض لها بسبب المنشطات.

وينتهي عقد بوجبا بشكل رسمي مع يوفنتوس في 30 يونيو 2026.

وأكد فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير والمختص بالانتقالات، أن إدارة نادي يوفنتوس تتفاوض مع بوجبا في الوقت الحالي لإنهاء عقده مع النادي بشكل ودي بالتراضي بين الطرفين.

وأوضحت رومانو بأن بوجبا لديه عروض من أندية في أوروبا وفي الولايات المتحدة الأمريكية والسعودية لضمه في الموسم المقبل.

وتابعت، مفاوضات بول بوجبا مع يوفنتوس لإنهاء عقده تسير كما هو مخطط لها، لن يلعب لاعب الوسط مع البيانكونيري بعد الآن، وسيكون لاعبا حرا حتي 2025.

وتعرض بول بوجبا لعقوبة الإيقاف لمدة 4 سنوات بسبب إيجابية عينة فحص المنشطات الذي خضع له في 20 أغسطس 2023 عقب مباراة أودينيزي بالدوري الإيطالي، ثم خفضت العقوبة إلى 18 شهرًا، وسيعود مرة أخرى للمشاركة في مران الفريق في يناير المقبل بعد انتهاء العقوبة، ثم يصبح له الحق في المشاركة بالمباريات في مارس من نفس العام.

وقدم بوجبا الي فريق تحت 21 عامًا لنادي يوفنتوس في صفقة انتقال حر بصيف 2012، ولعب للنادي 4 مواسم قبل العودة لمانشستر يونايتد في صيف 2016 ولعب 6 مواسم مع الشياطين قبل الانتقال مجددًا ليوفنتوس في صفقة انتقال حر.

وشارك بول بوجبا في 446 مباراة لمختلف الأندية التي مثلها منذ بداية مسيرته الاحترافية، وسجل 76 هدفًا وصنع 96 لزملائه.

ومثل بول بوجبا منتخب فرنسا الأول في 91 مباراة وسجل 11 هدفًا وصنع 9 لزملائه.

ويقترب الفرنسي بول بوجبا من الإنضمام إلى الدوري الأمريكي، لرغبة ناديه يوفنتوس الإيطالي في الاستغناء عنه، بعد عودته في بداية العام الجديد من فترة الإيقاف.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة