السعودية ضد البحرين.. الدوسرى يهدر ركلة جزاء فى شوط أول سلبى "فيديو"

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 10:15 م
السعودية ضد البحرين.. الدوسرى يهدر ركلة جزاء فى شوط أول سلبى "فيديو" السعودية ضد البحرين
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية ضد البحرين بالتعادل السلبي فى المباراة المقامة بينهما على ملعب الملك عبد الله الدولي في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

شهد الشوط الأول إضاعة سالم الدوسري لاعب السعودية لركلة جزاء في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

 

 

 

السعودية ضد البحرين

تشكيل السعودية ضد البحرين
تشكيل السعودية ضد البحرين

حراسة المرمى: أحمد الكسار.

خط الدفاع: ريان حامد- حسان تمبكتي- علي لاجامي- حسن كادش.

الوسط: عبدالإله المالكي- علي الأسماري- سالم الدوسري.

الهجوم: أيمن أحمد- فراس البريكان- مروان الصحفي.

بينما جاء تشكيل منتخب البحرين كالتالي :

منتخب البحرين
منتخب البحرين

السعودية ضد البحرين

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط لأستراليا وبعدها السعودية والبحرين بـ4 نقاط، ويأتى بعدهم بـ3 إندونيسيا، في حين ما زال رصيد الصين خالياً من النقاط.

ويبحث منتخب البحرين عن تصحيح المسار، حيث بدأ مشواره في التصفيات الآسيوية بقوة عندما حقق الفوز خارج ملعبه على أستراليا، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام اليابان والتعادل مع إندونيسيا مؤخرا.

وفى المقابل، يسعى المنتخب السعودى لنهاية سعيدة خلال فترة التوقف الدولية واستعادة طريق الانتصارات من جديد بعدما خسر مؤخرا أمام منتخب اليابان بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

افتتح دايتشي كامادا التهديف لمنتخب اليابان في الدقيقة 14 من زمن اللقاء، وأضاف كوكي أوجاوا ثاني أهداف منتخب الساموراي في الدقيقة 81، من ضربة رأسية قوية سكنت على يمين حارس السعودية.

ويغيب عن منتخب السعودية اليوم سعود عبدالحميد لاعب روما الإيطالى للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثانى أمام اليابان، وتضم قائمة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني 27 لاعبًا، منهم الثنائى المحترف في بيرشوت البلجيكي، فيصل الغامدي ومروان الصحفي.

بينما يدخل البحرين مباراة اليوم بقيادة الكرواتي دراجان تالايتش، بقائمة تضم 27 لاعبًا، بينهم 3 محترفين فقط وهم محمد مرهون لاعب الكويت الكويتي، وموزيس أتيدي لاعب كوشينج سيتي الماليزي، وسيد الوداعي مهاجم شباب فياريال الإسباني.

ويدخل الأحمر الذي يدربه الكرواتي دراجان تالايتش، المباراة بقائمةٍ من 27 لاعبًا، بينهم محمد مرهون، لاعب وسط الكويت الكويتي، وموزيس أتيدي، لاعب وسط كوشينج سيتي الماليزي، وسيد الوداعي، مهاجم ناشئي فياريال الإسباني.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة