الفراعنة فى مهمة حسم التأهل لأمم أفريقيا 2025.. كتيبة حسام حسن تسعى لمواصلة الانتصارات أمام موريتانيا فى غياب محمد صلاح.. العميد يتسلح بسجل خالٍ من الهزائم.. وتريزيجيه ومرموش فرسا الرهان فى مواجهة المرابطين

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 11:00 ص
الفراعنة فى مهمة حسم التأهل لأمم أفريقيا 2025.. كتيبة حسام حسن تسعى لمواصلة الانتصارات أمام موريتانيا فى غياب محمد صلاح.. العميد يتسلح بسجل خالٍ من الهزائم.. وتريزيجيه ومرموش فرسا الرهان فى مواجهة المرابطين منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، تتجه أنظار الجماهير المصرية صوب ملعب "شيخا ولد بيديا"، المغطي بالنجيل الصناعي؛ لمتابعة اللقاء المهم والحاسم للمنتخب الوطني أمام موريتانيا، والذي يجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2025.

وكان المنتخب الوطني حقق فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة الماضي.

محمد صلاح يغيب عن المنتخب

عقد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة، تم خلالها الاتفاق على إراحته من مباراة موريتانيا المرتقبة، بعدما كشف المدير الفني للفراعنة أن اللاعب طلب عدم السفر لرغبته فى تجنب اللعب على ملعب النجيل الصناعى التي سيقام عليه مباراة موريتانيا، وهو الأمر الذى تفهمه حسام حسن.

العميد يتسلح بسجل خالٍ من الهزائم

خلال قيادته للمنتخب الوطني، نجح حسام حسن المدير الفني للفراعنة في الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم خلال المباريات الرسمية، وتولى حسام حسن تدريب المنتخب الوطني في 6 فبراير 2024 خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا، وقاد العميد المنتخب فى 7 مباريات، فاز خلالها في 5 لقاءات، وتعادل فى مباراة واحدة، وخسر مباراة واحدة أمام كرواتيا، "كانت في بطولة كأس عاصمة مصر الودية".

تريزيجية ومرموش فرسا الرهان

ويراهن حسام حسن على مواصلة تألق محمود حسن تريزيجيه، والذي سجل هدفاً في ثنائية الفراعنة بشباك موريتانيا خلال مباراة الذهاب بالقاهرة، كما يراهن أيضاً على حالة التألق التي يعيشها عمر مرموش الفترة الأخيرة لتعويض غياب محمد صلاح قائد الفراعنة، ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد عيد ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى فى الدفاع، ومروان عطية وحمدى فتحى وزيزو في الوسط، وتريزيجيه وعمر مرموش وأسامة فيصل في الهجوم.

مصر في صدارة المجموعة

ويتصدر منتخب مصر مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة