تصاعد أزمة مبابى بالسويد واتهامه بشكل مباشر فى قضية الاغتصاب

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 02:28 م
تصاعد أزمة مبابى بالسويد واتهامه بشكل مباشر فى قضية الاغتصاب كيليان مبابى
هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تقرير تلفزيونى سويدى توجيه المجنى عليها في قضية الاغتصاب بالعاصمة السويدية ستكهولم الى كيليان مبابي نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا بعد ساعات قليلة من بيان المدعى العام الذي أكد فيه فتح التحقيقات رسميًا.

ووفقًا لقناة "TV4 News" السويدية، حددت الضحية المزعومة كيليان مبابي على أنه الجاني أثناء زيارته للمستشفى، قبل تقديم شكوى في مركز الشرطة.

ويُزعم أن الهجوم وقع فى فندق يقع فى وسط ستوكهولم حيث كان كيليان مبابي يقيم في عطلة نهاية الأسبوع مع العديد من أقاربه، بما في ذلك زميله السابق نوردي موكيلى.

في سياق متصل، اعترف مكتب المدعي العام السويدي بأنه يحقق في قضية اغتصاب وسط العاصمة السويدية ستوكهولم من شأنها أن تربط لاعب ريال مدريد كيليان مبابى على الرغم من أن درجة مشاركته في الأحداث غير معروفة.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن صحيفة "إكسبريسن"، السويدية فإن مكتب المدعي العام يعترف بأن مبابي تم تصنيفه على أنه "مشتبه به بشكل معقول" في هذه الجريمة المزعومة، ولهذا السبب يتم إجراء تحقيق لتوضيح الحقائق. حاشية الفرنسي تنفي بشكل قاطع أي صحة وتتهمه بمحاولة التشهير بلاعب كرة القدم.

وقال الادعاء العام: "نظراً للتقارير الإعلامية التي تحدثت عن الاشتباه بحالة اغتصاب في استوكهولم، يمكن للمدعي العام أن يؤكد أنه تم تقديم شكوى اغتصاب إلى الشرطة"، مضيفاً أن الحادث المزعوم وقع في فندق في العاصمة السويدية في 10 أكتوبر.

وبعدما أفادت صحيفة "أفتونبلاديت" السويدية بأنه تم إبلاغ الشرطة عن اغتصاب مزعوم من دون تذكر اسم المتهم، قالت صحيفة "إكسبرسن" إن مبابي هو المشتبه به.

وكتبت الصحيفة: "وفقاً للمعلومات التى حصلت عليها (إكسبرسن)، تحقق الشرطة مع النجم الذي يشتبه على أساس الشك المعقول بأنه ارتكب الاغتصاب والاعتداء الجنسى".

وفي الساعات الأخيرة، وبحسب وسائل إعلام سويدية، ارتبطت هذه القضية بمبابي، رغم أن ما حدث لا يزال مجهولا. ويبدو أن حادثة الاغتصاب حدثت في الفندق الذى كان يقيم فيه اللاعب ورفاقه، لذا تقوم الشرطة بأخذ إفادات العاملين في المنشأة المذكورة لتوضيح ما حدث.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة