ملخص وهدف ألمانيا ضد هولندا فى قمة دورى الأمم الأوروبية

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 01:01 ص
ملخص وهدف ألمانيا ضد هولندا فى قمة دورى الأمم الأوروبية منتخب ألمانيا
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب ألمانيا انتصارًا مهمًا ضد هولندا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية على ملعب أليانز أرينا.

ألمانيا ضد هولندا

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق جيمي لويلينج في الدقيقة 63 من عمر المباراة بتصويبة نارية حسمت نتيجة اللقاء لصالح أصحاب الأرض.

بهذه النتيجة يواصل منتخب ألمانيا صدارة ترتيب المجموعة في دوري الأمم الأوروبية برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وتسجيل 10 أهداف وتلقي 3.

بينما تواجد منتخب هولندا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة في دوري الأمم الأوروبية برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 6.

وتعد خسارة منتخب هولندا هي الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية الموسم الحالي 2024-25، إذ نجح في الفوز بمباراة والتعادل في 2.

ويتواجد منتخب المجر في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 5 نقاط هو الآخر بعد الفوز على البوسنة والهرسك كأول انتصار والتعادل في 2 وخسارة مواجهتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 6.

بينما يتذيل منتخب البوسنة ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في لقاء والخسارة في 3 وتسجيل ثلاثة أهداف وتلقي 9.

بدأ منتخب الماكينات، بقيادة مدربه يوليان ناجلسمان، مشواره في دوري الأمم الأوروبية، بالفوز على المجر بخماسية نظيفة، ثم التعادل مع هولندا 2-2، والإنتصار على البوسنة والهرسك 2-1.

بينما اكتسح منتخب الطواحين الهولندية بقيادة رونالد كومان نظيره المجري بنتيجة 5-2 في أولى جولات دوري الأمم الأوروبية، ثم التعادل 2-2 أمام الألمان، والتعادل أمام المجر 1-1.

ألمانيا ضد هولندا

وضربت الإصابات صفوف المنتخب الألماني قبل مواجهة هولندا، حيث يغيب سيغيب لاعب الوسط كريس فيهريش بسبب معاناته من الإصابة بتمزق عضلي.

والتقى منتخب ألمانيا مع هولندا 48 مباراة بكافة المسابقات على مر التاريخ، مقسمة إلى 18 انتصارا لصالح الماكينات مقابل 12 فوزا للطواحين، فيما حسم التعادل نتيجة 18 مباراة بينهما، وأحرز المنتخب الألماني 90 هدفًا واستقبلت شباكه 79 هدفًا من جانب المنتخب الهولندي.

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا كالتالي:
 

حراسة المرمى: بومان

خط الدفاع: كيميتش، روديجر، شلورتبيك، ماكسيميليان ميتلشتيت

خط الوسط: ستيلر، فيرتز، بافلوفيتش

خط الهجوم: ليويلينج، كليندينست، جنابري

بينما جاء تشكيل منتخب هولندا كالتالي:

حراسة المرمى: فيربورجن

خط الدفاع: دومفريز، دي فريج، فان دي فين، هاتو

خط الوسط: جرافينبرج، رايندرز، تيمبر

خط الهجوم: سيمونز، بروبي، جاكبو










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة