منتخب إسبانيا يواجه صربيا بدون لامين يامال فى دوري الأمم الأوروبية اليوم

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 07:00 ص
منتخب إسبانيا يواجه صربيا بدون لامين يامال فى دوري الأمم الأوروبية اليوم منتخب اسبانيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب إسبانيا ، حامل لقب كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، نظيره الصربي في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب لا كارتوخا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

إسبانيا ضد صربيا

ويدخل المنتخب الإسباني المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الدنمارك في الجولة الماضية، وخطف صدارة المجموعة، وسيعمل على مواصلة انتصاراته لتأمين القمة، ويحتل منتخب إسبانيا صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل المنتخب الصربي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأتى منتخب الدنمارك فى المركز الثاني بـ6 نقاط وأخيرا سويسرا بدون رصيد.

ويخوض منتخب إسبانيا المباراة بدون نجمه الشاب لامين يامال للإصابة، حيث قال الاتحاد الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، "خضع لامين يامال صباح اليوم في مدريد لفحص بالرنين المغناطيسي لتقييم الآلام التي شعر بها بعد المباراة ضد الدنمارك".

وأضاف البيان، "لم تكشف الفحوصات أي إصابة هيكلية، وأكدت الخدمات الطبية للاتحاد الإسباني لكرة القدم أن الأمر يتعلق بإجهاد عضلي فقط".

على الجانب الآخر، يطمح لاعبو صربيا، تحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية أمام أصحاب الأرض، للحفاظ على حظوظهم في التأهل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة