أنجولا تنضم لقائمة المتأهلين لأمم أفريقيا 2025 بعد فوز السودان ضد غانا

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 06:52 م
أنجولا تنضم لقائمة المتأهلين لأمم أفريقيا 2025 بعد فوز السودان ضد غانا منتخب أنجولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم منتخب أنجولا لقائمة المتأهلين لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى المغرب العام المقبل 2025.

وجاء تأهل منتخب أنجولا قبل خوضه مواجهة الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية أمام النيجر، مساء اليوم الثلاثاء.

واستفاد المنتخب الأنجولى من من الفوز الهام الذى حققه منتخب السودان فوزا غاليا على ضيفه منتخب غانا، بنتيجة 2-0، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة فى التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 فى المغرب.

بهذه النتيجة، يحتل منتخب السودان المركز الثانى فى ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بفارق 5 نقاط عن منتخب غانا  صاحب المركز الثالث، برصيد نقطتين فقط.

فيما يتصدر أنجولا ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة وحسم التأهل لأمم أفريقيا 2025 مع تبقي جولتين على إنتهاء التصفيات، بينما يتواجد النيجر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وأصبح منتخب أنجولا أحدث المنضمين لقائمة المتأهلين رسميا إلى نهائيات أمم أفريقيا 2025، حيث سبقه فى القائمة كل من: الجزائر، كوت ديفوار، الكونغو الديمقراطية، الكاميرون، بوركينا فاسو، السنغال.

وفي مباراة الجولة الماضية، عاد منتخب السودان بتعادل ثمين، من مواجهة مضيفه منتخب غانا، بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة فى التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 فى المغرب.

وكان المنتخب السودانى قد استهل التصفيات القارية بفوز صعب على النيجر بهدف دون ردّ ثمّ تلقى هزيمة فى المواجهة الثانية على أرض أنجولا بهدفين لواحد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة