أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. نتنياهو: سنواصل ضرب حزب الله بلا رحمة في كل أنحاء لبنان.. انفجارات ضخمة في قاعدة سورية تتمركز فيها قوات أمريكية.. الصين تحث أمريكا على عدم دعم استقلال تايوان

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. نتنياهو: سنواصل ضرب حزب الله بلا رحمة في كل أنحاء لبنان.. انفجارات ضخمة في قاعدة سورية تتمركز فيها قوات أمريكية.. الصين تحث أمريكا على عدم دعم استقلال تايوان قصف- أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

انفجارات ضخمة في قاعدة سورية تتمركز فيها قوات أمريكية إثر قذائف صاروخية

قالت وسائل إعلام سورية، إن دوي انفجارات عنيفة سمعت من جهة حقل كونيكو للغاز شمال شرق دير الزور إثر استهدافه بقذائف صاروخية.

 

إعلام عبري: 42 جنديا إسرائيليًا من مصابى هجوم حيفا لازالوا في المستشفى

قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه "لا يزال 42 جنديًا في المستشفى بعد إصابة الطائرة بدون طيار في قاعدة جولاني، ولا يزال 5 منهم مصابين بجروح خطيرة.

 

خلافات دبلوماسية بين الهند وكندا.. ونيودلهي تسحب سفيرها من أوتاوا

نشب خلاف دبلوماسي بين الهند وكندا من المحتمل أن يصل إلى قطع العلاقات بين البلدين، على خلفية اتهام رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، في سبتمبر الماضي.

الصين تحث أمريكا على الوفاء بتعهداتها بعدم دعم استقلال تايوان

حثت السلطات الصينية، الإثنين، الولايات المتحدة الأمريكية على عدم إرسال أية إشارات خاطئة إلى الانفصاليين الساعين إلى استقلال تايوان.

 
 

جيش الاحتلال يزعم العثور على نفق بطول 800 متر تابع لقوات الرضوان اللبنانية

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، العثور على نفق تابع لقيادة الرضوان التابعة لحزب الله في جنوب لبنان، بطول 800 متر تحت الأرض.

 

نتنياهو: سنواصل ضرب حزب الله بلا رحمة في كل أنحاء لبنان

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بينامين نتنياهو خلال تفقده للواء الجولاني: "سنواصل ضرب حزب الله بلا رحمة في كل أنحاء لبنان حتى في بيروت".

 

إعلام عبري: حادث إطلاق نار وقع في منطقة الخطيرة بمدينة حيفا

قالت وسائل إعلام عبرية، إن هناك حادث إطلاق نار وقع في منطقة الخضيرة التابعة لمدينة حيفا المحتلة، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

 

صواريخ حزب الله تمنع طائرات إسرائيلية من الهبوط في مطار بن جوريون

قالت القناة الـ 12 العبرية، إن طائرة تابعة لشركة "إل عال" كانت تستعد للهبوط بمطار بن جوريون، لكنها لم تتكن من الهبوط وتابعت التحليق حتى البحر الميت بسبب الصواريخ.

 

أمريكا تطالب رعاياها بمغادرة لبنان فورا

حثت السفارة الأمريكية، في العاصمة اللبنانية بيروت، رعاياها المتواجدين في لبنان إلى المغادرة فورا.

 

وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلى: أشعر بالحزن ونحن أمام أيام وحدث صعب

حذر ملك الأردن، من استمرار وتوسع العدوان الإسرائيلي على لبنان، الذي سيدفع المنطقة إلى حرب إقليمية ستكون كلفتها كبيرة على الجميع، حسب تعبيره.

 

ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين فى غزة لـ177 منذ بدء عدوان إسرائيل على القطاع

قالت مصادر فلسطينية، إن عدد الشهداء الصحفيين ارتفاع إلى (177 صحفياً وصحفيةً) منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، وذلك بعد اغتيال الزميل الصحفي:

 

ألمانيا تقدم 113 مليون يورو مساعدات إنسانية إلى لبنان خلال العام الحالي

ذكرت السفارة الألمانية بالقاهرة أن ألمانيا قدمت حوالي 113 مليون يورو مساعدة إنسانية إلى لبنان خلال العام الحالي من ضمنهم 81.3 مليون يورو لبرنامج الأغذية العالمي والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة