القادسية ينافس الأهلى على التعاقد مع روى فيتوريا

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 10:49 ص
القادسية ينافس الأهلى على التعاقد مع روى فيتوريا روي فيتوريا
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى القادسية السعودى فى مفاوضات مع البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، حال إقالة المدير الفنى الإسبانى ميتشيل جونزاليس.

كان المدير الفنى البرتغالى روى فيتوريا، قد أقيل من تدريب منتخبنا الوطنى المصرى، خلال شهر فبراير الماضى، بعد خسارته أمام الكونغو الديموقراطية فى دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا الأخيرة، بركلات الترجيح. 

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن القادسية السعودى يخطط لإعادة المدير الفنى الأسبق لفريق النصر، روى فيتوريا، إلى الدورى السعودى من جديد. 

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادى السعودى عقدت اجتماعا مع المدير الفنى البرتغالى خلال الأيام الماضية، حيث يتجه النادى للإطاحة بالمدير الفنى الإسبانى ميتشيل جونزاليس، من منصبه، بسبب تذبذب المستويات والنتائج. 

وكان فيتوريا ضمن قائمة المرشحين لتدريب نادى أهلى جدة، لكن لم يتحرك الأخير لحسم التعاقد مع المدير الفنى البرتغالى، خاصة أنه لم يتخذ قرار بإقالة الألماني ماتياس يايسله. 

وحقق المدرب الإسباني ثلاثة انتصارات في الموسم الحالي من الدوري السعودي، جاءت على حساب الأهلي والفتح والرائد، فيما خسر من الشباب والرياض، وتعادل مع الأخدود، وقاد ميتشيل القادسية للصعود إلى الدوري السعودي، بعد موسم ناجح ومثالي في دوري يلو الموسم الماضي. 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة